Home » العالم اليوم, مميز » أردوغان يبدي تفاؤله تجاه نتائج الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.. فماذا قال منافسه محرم إنجه؟

أعرب الرئيس التركي رجب طيب أردوغان عن تفاؤله بشأن نتائج الانتخابات الرئاسية والبرلمانية، التي جرت الأحد 24 يونيو/حزيران 2018، في البلاد، فيما قال منافسه محرم إنجه إن النتائج ستكون جيدة.

وقال الرئيس التركي أثناء انتقاله من منزله الكائن في منطقة قصقلي بإسطنبول، إلى قصر هوبر قبيل انتهاء عملية الاقتراع بدقائق: “حالياً تجري عملية التصويت بكل هدوء، ونحن نراقب الوضع، ولن أقول شيئاً الآن”.

ولدى خروجه من منزله، ألقى أردوغان التحية لمجموعة من المواطنين المتواجدين في الشارع.

وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت إسطنبول، أُغلقت صناديق الاقتراع في عموم البلاد، وبدأت عملية فرز الأصوات.

فيما قال المرشح الرئاسي عن حزب الشعب الجمهوري، محرم إنجه، اليوم الأحد، إنه لا تراوده أي شكوك من أن نتائج الانتخابات ستكون جيدة.

جاء ذلك في تصريحات صحفية أدلى بها قبيل وصوله إلى مقر اللجنة العليا للانتخابات في العاصمة أنقرة.

وطالب إنجه جميع ممثلي حزبه بعدم مغادرة مراكز الاقتراع، قائلاً: “لا تتركوا الصناديق دون تسلم محاضر الفرز”.

وأضاف: أدعو جميع المواطنين للتوجه إلى مراكز الاقتراع، أنا هنا على مقربة من اللجنة العليا للانتخابات، أقف هنا لحماية حقوقكم، لحماية حق الشعب.

كما وجَّه إنجه كلمة لأعضاء اللجنة العليا للانتخابات قائلاً: “قوموا بأداء مهمتكم فقط بشكل صحيح، والتزموا بالقوانين والدستور، ولا تكونوا لعبة بيد أحد، ولا تغضبوا من أحد، ولا تخشوا أحداً، نريد سباقاً عادلاً”.

ودعا المواطنين إلى الالتزام بالهدوء وعدم الانسياق وراء أية أخبار تفسد معنوياتهم.

وفي تمام الساعة الخامسة بتوقيت إسطنبول، أُغلقت صناديق الاقتراع في عموم البلاد، وبدأت عملية فرز الأصوات.

المقالة أردوغان يبدي تفاؤله تجاه نتائج الانتخابات الرئاسية والبرلمانية.. فماذا قال منافسه محرم إنجه؟ ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com