ورد الآن
Home » العالم اليوم, مميز » لاعب فرنسي سابق: على ميسي أن يخجل من نفسه.. لا أشعر بالتعاطف معه إطلاقاً!

صبّ اللاعب الدولي الفرنسي السابق إيمانويل بيتي، جام غضبه على الأرجنتيني ليونيل ميسي، في أعقاب هزيمة “راقصي التانغو” أمام كرواتيا 0-3، في اللقاء الذي جمعهما ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.

وبحسب صحيفة Mirror البريطانية، فإن بيتي الفائز مع منتخب بلاده بكأس العالم 1998، قال إن على ميسي “أن يخجل من نفسه”، مشيراً إلى أن منتخب الأرجنتين بدا “سيئاً للغاية” بعد هزيمته الساحقة أمام كرواتيا.

ميسي بدا متوتراً أثناء عزف النشيد الوطني للأرجنتين قبل بداية المباراة، وفشل في السيطرة على الكرة أثناء المباراة.

كما قضى لاعب برشلونة الإسباني معظم وقت المباراة خافضاً رأسه، وبدأ وكأنه يرزح تحت ضغط الآمال المعقودة عليه لقيادة فريقه نحو المجد في نسخة كأس العالم التي تبدو أنها ستكون الأخيرة بالنسبة له.

وقال بيتي في حديثه مع Paddy Power News، “أعذروني على اللفظ لكن الأرجنتين تبدو بحالة سيئة جداً. كانت مشاهدتهم أمراً مخزياً”.

وأضاف “أن نشاهد ميسي وهو يسير منكس الرأس، يجب عليه أن يخجل من نفسه”.

وأضاف، “لا أشعر بالأسف لأجله. أعتقد أن عليه أن يصحو أكثر، لأنه حين لا تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة له، دائماً ما تكون روحه المعنوية منخفضة في أرض الملعب، ولا يبدي أي ردود أفعال”.

وتابع بيتي الذي قضى عدة مواسم محترفاً في صفوف آرسنال الإنكليزي، “خرج من أجواء المباراة تماماً. توقف عن الركض، توقف عن المشي. ولا يهتم بالكرة. ما هذا. كانت لغة الجسد في الفريق بأكمله ضعيفة وانعدمت ثقتهم في أنفسهم وفي بعضهم البعض. على النحو الذي بدوا عليه، لا يمكنني أن أرى كيف ستتمكن الأرجنتين من التأهل”.

وتواجه الأرجنتين نيجيريا في مباراتها الأخيرة في المجموعة الرابعة الأحد 26 يونيو/حزيران، ويتعين عليها الفوز لتحصل على فرصة التأهل إلى دور الـ 16.

المقالة لاعب فرنسي سابق: على ميسي أن يخجل من نفسه.. لا أشعر بالتعاطف معه إطلاقاً! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com