Home » العالم اليوم, مميز » ساوثغيت: تشكيلة منتخب إنكلترا تسرّبت؟ لا مشكلة!

حاول مدرب إنكلترا غاريث ساوثغيت التهوين من شأن مواجهة مع وسائل الاعلام بعد نشر صورة تظهر تشكيلة المنتخب المتوقعة ضد بنما في المجموعة السابعة لكأس العالم 2018 الأحد 24 يونيو/حزيران.

والتقطت صور لستيف هولاند مساعد مدرب إنكلترا وهو يحمل ورقة بها التشكيل الأساسي المتوقع، وتعرض الصحافيون لانتقادات بعد نشر هذا المحتوى لكن ساوثغيت قال إنه ليس منزعجاً.

وأبلغ ساوثغيت الصحفيين السبت، “لا مشكلة. الصورة لم تكن بها التشكيلة لذا لا توجد مشكلة. كانت قائمة تضم مجموعة الركض ومجموعة استخدام الدراجات في التدريب. أشعر براحة تامة. أتفهم الانتقادات التي وجهت (لبعض الصحافيين الإنكليز) على مواقع التواصل الاجتماعي. أشعر بالأسف لذلك. لم أكن أتمنى ان يحدث هذا الموقف لأي شخص كما لا أتمناه لنفسي”.

ونشرت تقارير عن المنتخب الإنكليزي في وسائل الإعلام البريطانية قبل المباراة الأولى ضد تونس، ويعتقد ساوثغيت أن فريقه يجب عليه التأقلم مع هذا الأمر، “فالتشكيلة تم نشرها قبل ثلاثة أيام من المباراة الأولى ولم أتحدث عن الأمر لأننا لا نستطيع السيطرة على ذلك”.

وفازت إنكلترا على تونس 2-1، وتحتل المركز الثاني في المجموعة متأخرة بـ 3 نقاط عن بلجيكا التي حققت فوزها الثاني عقب تغلبها على تونس 5-2.

وأضاف المدافع السابق، “لا أتوقع أن تكون وسائل الإعلام مساندة لنا بالطريقة التي تعمل بها”.

وختم، “يريدون أن نحقق النتائج المرجوة. كان هذا واضحا طيلة البطولة”.

المقالة ساوثغيت: تشكيلة منتخب إنكلترا تسرّبت؟ لا مشكلة! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com