Home » العالم اليوم, مميز » رافعة وزنها 48 طناً اختفت فجأة في ألمانيا وظهرت بمصر.. القصة أصابت الإعلام بذهول: كيف عبرت القارات؟

أعربت وسائل إعلام ألمانية عن صدمتها، عندما علمت بأن رافعة تزن 48 طناً من ألمانيا، اختفت فجأة في مدينة شتوتغارت، وتم رصدها مؤخراً في مصر.

وبدأت السلطات الألمانية بالتعاون مع نظيرتها المصرية التحقيق بالحادثة، وقال الإعلام الألماني إن الجريمة تبدو وكأنها “غير قابلة للتصديق”، بحسب ما ذكره موقع “العربية.نت”، اليوم السبت 23 يونيو/حزيران 2018.

وتعود القصة ليوم 19 مارس/آذار الماضي عندما اختفت الرافعة، ورصد صاحبها مكافأة مالية قدرها 5 آلاف يورو لمن يدلي بمعلومات تساعد الشرطة في الوصول للجاني، ويصل سعر الرافعة إلى 220 ألف يورو.

وطيلة 3 شهور كاملة فشلت السلطات الألمانية في الوصول للرافعة وسارقها، حتى كانت المفاجأة التي أذهلت الجميع، وهي ظهور الرافعة في جمارك ميناء الإسكندرية بمصر.

وتساءلت وسائل الإعلام الألمانية “كيف مر قائد الرافعة وسارقها من عدة دول دون أن يلفت النظر إليه وإلى الرافعة المسروقة التي أبلغت السلطات الألمانية كافة دول أوروبا بمواصفاتها لضبطها؟” وكيف مر من هذه الدول حتى وصل إلى ميناء الإسكندرية؟

وتضيف: “مر اللص بالرافعة في شوارع ألمانيا، ثم عبر بها البحر، وأخيراً استقر بها في ميناء الإسكندرية في مصر”.

المقالة رافعة وزنها 48 طناً اختفت فجأة في ألمانيا وظهرت بمصر.. القصة أصابت الإعلام بذهول: كيف عبرت القارات؟ ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com