Home » العالم اليوم, مميز » زوجتا عمرو دياب السابقة والقادمة وابنه من الحالية جميعهم في صورة واحدة! دينا الشربيني تضم شيرين رضا في وجود الهضبة

تؤكد الممثلة المصرية شيرين رضا دائماً على حفاظها على علاقة جيدة بزوجها السابق عمرو دياب، ويبدو أنها كانت صادقة في ذلك، خاصةً مع ظهورها بصحبته في الفترة الأخيرة.

إذ ظهرت شيرين رضا بصحبة عمرو دياب أثناء رحلته لروسيا لإحياء حفلة هناك، والتقطت صورة له بصحبتها فيما تضمها دينا الشربيني التي تدور الشائعات على اقتراب زواجها منه.

صوره بعد مباراة منتخب مصر و روسيا #عمرو_دياب #دينا_الشربيني #شيرين_رضا #نيللي_كريم #عبدالله_دياب

A post shared by Mazika (@mazikaofficial) on Jun 21, 2018 at 4:15am PDT

وفي الصورة المتداولة ظهر أيضاً عبدالله عمرو دياب ابن دياب من زوجته الحالية زينة عاشور الذي شارك الصورة نفسها مع زوجة أبيه السابقة والقادمة.

كانت مجلة “سيدتي” نشرت مساء الأحد 3 يونيو/حزيران 2018، تفاصيل عن موعد زفاف الهضبة والشربيني، مؤكدةً إقامته بعد عيد الفطر بحوالي ثلاثة أسابيع في جزيرة “ميكونوس” اليونانية.

المصادر ذاتها التي لم تكشفها المجلة كشفت عن قائمة المدعوين التي شملت شيرين رضا الزوجة الأولى للمغني عمرو دياب ووالدة ابنته الكبرى نور.

وسبق لنور، ابنة عمرو دياب من شيرين رضا، أن فضحت تواجد دينا في لندن برفقة والدها، بعدما نشرت قبل أسابيع قليلة صورةً تجمعها بالاثنين عبر حسابها الخاص على إنستغرام.

وكان عمرو دياب قد اصطحب دينا الشربيني معه، خلال رحلته الأخيرة إلى لندن، من أجل حضور حفل تخرُّج نجليه عبد الله وكنزي -من زوجته زينة عاشور- من المرحلة الثانوية؛ لكنها لم تحضر الحفل، واكتفت بالتواجد معه في العاصمة البريطانية في عدد من المناسبات.

اقرأ أيضاً..

في لندن، وعلى السحور، وبكلّ مكان معاً.. تفاصيل جديدة عن زفاف عمرو دياب والشربيني وهذه قائمة المدعوين

غنَّى لها “والله بحبك موت” فاحمرَّت خجلاً.. دينا الشربيني ترافق عمرو دياب في رحلته لروسيا بحضور ابنه

دينا الشربيني تُعيد عمرو دياب إلى مكان لقائهما الأول

عمرو دياب يرفض محاولة دينا الشربيني إخفاء وجهه عن جمهور مباراة مصر وروسيا.. نظر للكاميرا ولوّح مبتسماً (فيديو)

المقالة زوجتا عمرو دياب السابقة والقادمة وابنه من الحالية جميعهم في صورة واحدة! دينا الشربيني تضم شيرين رضا في وجود الهضبة ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com