Home » العالم اليوم, مميز » “طز في التخين”.. أحمد السعدني يحاول تأكيد ابتعاده عن أزمة وفد الفنانين بمنشور يثير غضب متابعيه
😛

أثار الممثل المصري أحمد السعدني غضبَ متابعيه بمنشورٍ حاول عبره تأكيد ابتعاده عن أزمة وفد الفنانين المصريين، الذي ذهب برعاية شركة We للاتصالات إلى روسيا لتشجيع المنتخب، وأقام في فندق الفريق.

إذ نشر السعدني عبر حسابه على تويتر صورةً لحجز الفندق الذي يقيم به في روسيا، والذي يعود تاريخه إلى شهر مارس/آذار 2018.

لكن تعليقه على الصورة هو ما أثار تعليقاتٍ سلبية، إذ كتب: “صباح الخير على المحترمين بس، طز في التخين، حجز الأوتيل من شهر مارس”.

صباح الخير عالمحترمين بس طز في التخين حجز الاوتيل من شهر مارس pic.twitter.com/K5fAMbXsjw

— Ahmed L Saadany (@AhmedLSaadany) June 21, 2018

وتساءل متابعوه عن طريقة كلامه، رغم أن الجميع يعرف أنه لم يذهب لفندق المنتخب، وأن الانتقادات الموجهة لوفد الفنانين ذكرت أسماء محددة لم يكن بينها اسمه. رغم محاولة آخرين دعمه ومساندته بتعليقاتٍ أخرى.

هو ينفع تقول طظ في الطخين ؟ فرقت عن محمد رمضان ف ايه ؟

— 𝓐𝓱𝓶𝓮𝓭 𝓣𝓪𝓻𝓮𝓴 (@Ahmd_Tarek88) June 21, 2018

ليه عايز تحط نفسك فى سلة واحدة مع ناس اتشتموا بالاسم ومحدش جاب سيرتك
انت اتهاجمت لما دافعت عنهم وانت متعرفش ايه اللى حصل
واعتقد انهم طلعوا فسروا بنغسهم هم طلعوا ازاى
وانت مينغعش تدافع عنهم هتخلي الناس تهاجمك وانت ملكش ذنب و محدش قال اسمك اصلا

— Sarah (@SarahAllam10) June 21, 2018

والله الكلام ما عليكوا. الفنانين الشباب كلهم بيشجعوا كورة فى العادى وسافروا علشان حبهم ليها انما الكلام على اللى ملوش فيها وطالع سبوبه

— Alaa Ibrahem (@alaaibrahem99) June 21, 2018

كما أخذ في الردِّ على انتقادات عدد من متابعيه في تغريداتٍ متتالية عبر تويتر.

نحس ايه يا حبيبي انا بروح الاستاد قبل ما حضرتك تتولد انا حاضر نهائي كاس الامم ٨٦ مع ابويا حضرتك روحت استاد قبل كده 😂https://t.co/QEdIEK1Bgj

— Ahmed L Saadany (@AhmedLSaadany) June 21, 2018

و الله قلة الادب ما فيه اسهل منها بس اخلاقي متسمحليش ارد علي بنت حسيبك كده انتي حتحسي بغلطك لوحدك 😘https://t.co/lZM6U8Yynq

— Ahmed L Saadany (@AhmedLSaadany) June 21, 2018

مش موضوع عيب و غلط موضوع ان محدش يكدب بس بسيطه https://t.co/cMRiYsEGVR

— Ahmed L Saadany (@AhmedLSaadany) June 21, 2018

وكان السعدني قد أكد خلال تغريداته في الأيام الماضية أنه لم يقم بزيارة الفندق المقيم فيه المنتخب المصري، مشيراً إلى أنه لم تتم دعوته لأي نشاطات، وأنه يجلس في حاله برفقة أولاده هناك.

انا مش عارف هي بقت تهمه و لا ايه بس انا مش في اوتيل المنتخب و محدش عازمني و قاعد انا و ولادي في حالنا بطلوا هري يا جماعه و ادعوا اننا نكسب 💪

— Ahmed L Saadany (@AhmedLSaadany) June 18, 2018

انا مكنتش فاهم ايه الموضوع لاني مكنتش اعرف ان في فنانين راحوا اوتيل المنتخب هو تصرف ساذج بس دول فنانين ممكن يكونوا مش فاهمين ان ده يأثر علي تركيز اللعيبه الدور و الباقي علي صاحب السويقه اللي سابهم يدخلوا

— Ahmed L Saadany (@AhmedLSaadany) June 18, 2018

وقد وُجهت انتقادات سابقة للسعدني، لنشره فيديو مع مراسل التلفزيون المصري الذي حصل على قُبلة مفاجئة من مشجعة روسية، أثناء تقديمه للفقرة الخاصة بكأس العالم.

بوست اللي باس الروسيه 😘

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on Jun 19, 2018 at 4:13pm PDT

واضطر لتوضيح موعد نشره الفيديو بعد خسارة فريق بلاده، وأكد أنه حزين للخسارة، وأن الفيديو جرى تصويره قبل مباراة مصر وروسيا، ولكنه نُشر بعده، بسبب ضعف شبكات المحمول.

محدش زعلان و اتقهر قدي و الڤيديو بتاع المذيع ده صورته قبل الماتش و نزل بعده عشان الشبكه وحشه و انا زهقت من التبرير بصراحه

A post shared by Ahmed L Saadany (@ahmedlsaadany) on Jun 20, 2018 at 3:22am PDT

يأتي هذا بعد الهجوم الذي طال عدداً من الفنانين الذين ذهبوا إلى روسيا وأقاموا في فندق المنتخب، أو اتَّجهوا إلى ملاعب وأماكن تدريب الفريق، إذ اتهمهم عدد من رواد الشبكات الاجتماعية بالتسبب في ضغط نفسي على الفريق، ما أثر على أدائه وتركيزه.

ومع تزايد الهجوم اضطر عدد من الفنانين للرد أو لتوضيح موقفهم من الأزمة.

إذ نشر الفنان شريف منير فيديو عبر صفحته على فيسبوك، يوضح فيه بعض الحقائق الخاصة بوفد الفنانين، منتقداً الهجوم الذي تعرَّضوا له.

الفنان شريف منير يوجه رسالة للجمهور : احنا جالنا دعوة طيران واقامة فقط احنا ذنبنا ايه

الفنان شريف منير يوجه رسالة للجمهور : احنا جالنا دعوة طيران واقامة فقط احنا ذنبنا ايه فى الخسارة ولا لاعبنا ويرد على انهم راحو للاعبيه الفندق

Posted by ‎توك شو‎ on Tuesday, June 19, 2018

وأوضح قائلاً، إنهم كوفد لم ينزلوا في نفس فندق الفريق، ولا يعلموا أين يقيم المنتخب المصري، ولم يتَّجهوا ناحية اللاعبين أو يلتقطوا معهم صوراً، والأفضل هو محاسبة المتسبِّبين الحقيقيين في الخسارة، لأنهم كوفد ليست لهم علاقة بخطة اللعب ولا أداء اللاعبين.

ونفى ما قيل عن تلقِّيهم تمويلاً للسفر إلى روسيا، قائلاً إن الدعوة جاءته وغيره من الفنانين، شاملة تذاكر الطيران المدفوعة والإقامة فقط، وإن عدداً آخر من الفنانين سافروا روسيا على نفقتهم الخاصة، باعتبارهم من الجمهور الذين ذهبوا لمساندة الفريق.

بينما استنكر الممثل نبيل الحلفاوي اتهام الفنانين بأنهم السبب في الخسارة، في عدة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر، متسائلاً عن فناني باقي المنتخبات العربية والأجنبية، وإن كانوا سبباً لخسارة منتخباتهم، كما تفاعل مع تعليقات متابعيه التي اتَّهمته بالتبرير.

تمام.. احنا خسرنا عشان الفنانين اللي سافروا. تمام.
بس اللي محيرني همه فنانين السعودية وتونس والمغرب سافروا متنكرين؟ وماذا عن فناني ألمانيا والأرجنتين؟
يا أمة ضحكت من جهلها الأمم. مش مكسوفين من نفسكم؟

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) June 19, 2018

كالعادة.. بعض المغرضين يلوون متعمدين عنق الحقيقة ويحملونه مالا يحتمل. وبعض المحترمين يسيئون الفهم أو ينجرون وراء المغرضين.
بهدوء وبلا انفعال.. لم نر صورة واحدة تجمع الفنانين باللاعبين وكل ماقيل عن تشتيتهم والسهر وطرق أبواب الغرف كذب وافتراء..1(يتبع)>

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) June 19, 2018

كلمة أخيرة
بغض النظر عن الهرتلات والافتراءات والصورالقديمة التي يعيد نشرها مضللون مغرضون ويشيرها بحسن نية محترمون مخدوعون. فمن الواضح أنه قد حدثت مخالفات وأخطاء تتجاوز مجرد الاختيار السيء للفندق الكبير المزدحم ممايستدعي تحقيقا جديا فورعودة البعثة لتوضيح الحقائق ومحاسبة المخطئين.

— نبيل الحلفاوي (@nabilelhalfawy) June 21, 2018

اقرأ أيضاً..

الفنانون يتفاعلون مع هزيمة منتخب مصر.. والمشاهير بروسيا ظلوا ينشرون الصور من المباراة، لكن الأمر اختلف بعد الخسارة

شريف منير يكشف معلومات عن وفد الفنانين المرافقين للمنتخب المصري ويقول: لسنا السبب في خسارة الفريق

أحمد السعدني التقى بالمراسل المصري “صاحب قبلة المشجعة الروسية”.. شاهد ما فعله!

الإعلاميون الرياضيون مستاؤون أيضاً.. إقامة الفنانين في فندق المنتخب المصري بروسيا تثير غضباً، وشريف إكرامي يؤكد أن الوضع أشبه بـِ “فرح العمدة”

المقالة “طز في التخين”.. أحمد السعدني يحاول تأكيد ابتعاده عن أزمة وفد الفنانين بمنشور يثير غضب متابعيه ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com