ورد الآن
Home » الرياضة, العالم اليوم, مميز » الاتحاد الدولي يبرِّئ حَكم مباراة المغرب والبرتغال من طلب قميص رونالدو

دافع الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن الحَكم الأميركي مارك غيغر، الذي أدار مباراة المغرب أمام البرتغال، الأربعاء 20 يونيو/حزيران 2018، بالجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس العالم المقامة حالياً في روسيا.

وجاء دفاع “الفيفا” عن الحَكم الأميركي، بعد ادعاءات من اللاعب المغربي نور الدين إمرابط بشأن طلبه الحصول على قميصي ثنائي الفريق البرتغالي بيبي وكريستيانو رونالدو في المباراة التي جمعت بين المنتخبين وانتهت بفوز بطل أوروبا 1-0.

ووفقاً لبيان صادر من “الفيفا”، الخميس 21 يونيو/حزيران 2018، “يعرب الفيفا عن أسفه وخيبة أمله، تجاه الأحداث التي أعقبت مباراة المغرب والبرتغال بالمجموعة الثانية”.

وأضاف: “الفيفا علم بتقارير وسائل الإعلام المتعلقة بحَكم المباراة مارك غيغر، بأنه قد طلب قميص قائد المنتخب البرتغالي رونالدو بين شوطي المباراة”.

وتابع بيان “الفيفا”: “غيغر نفى، بشكل قاطع، طلبه أمراً مثل هذا؛ لذا فإن الاتحاد الدولي يدين -بشكل لا لبس فيه- هذه الادعاءات المفترضة من جانب أعضاء الفريق المغربي”.

وواصل “الفيفا” بيانه قائلاً: “حكام الفيفا تحت تعليمات واضحة فيما يتعلق بسلوكهم وعلاقتهم بالفرق المشاركة في مونديال روسيا 2018، ويمكننا تأكيد أن جيجير تصرَّف بطريقة مثالية ومهنية كمسؤول للمباراة”.

واختتم “الفيفا” البيان بقوله: “الاتحاد الدولي يودُّ تذكير المنتخبات المشاركة، باحترام قواعد اللعب النظيف”.

وودّع “أُسود الأطلس” فعاليات العرس العالمي بعد تلقِّيهم هزيمتين من إيران والبرتغال بنتيجة واحدة؛ وهي هدف نظيف.

ويخوض المغاربة آخر مبارياتهم في المونديال، يوم الإثنين 25 يونيو/حزيران 2018، بمواجهة “الماتادور” الإسباني.

المقالة الاتحاد الدولي يبرِّئ حَكم مباراة المغرب والبرتغال من طلب قميص رونالدو ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com