Home » العالم اليوم, مميز » الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: لم نسمع بتركي آل الشيخ من قبل.. وليس لدينا أسباب للاجتماع به

أبدى الاتحاد الأوروبي لكرة القدم استغرابه من التصريحات التي أدلى بها رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية والمستشار في الديوان الملكي تركي آل الشيخ الخميس 21 يونيو/حزيران 2018، مشيراً إلى أن رئيسه السلوفيني ألكسندر تشيفرين “لم يسمع بهذا الشخص من قبل بتاتاً”.

فعبر حسابه الرسمي على تويتر، قال الاتحاد الأوروبي إنه فوجئ بتغريدة آل الشيخ، “إذ لم يسمع رئيس (الاتحاد الأوروبي لكرة القدم) بهذا الشخص بتاتاً من قبل، وبالتالي لا يوجد سبب يدفع للقاء به”.

UEFA was quite surprised by a tweet of @Turki_alalshikh, as the UEFA President has never heard of this person and he therefore would have no reason to meet him.

— UEFA (@UEFA) June 21, 2018

وكان المستشار في الديوان الملكي السعودي أشار في سلسلة تغريدات نشرها عبر حسابه الرسمي على تويتر الخميس 21 يونيو/حزيران، إلى أنه يرفض لقاء رئيس الاتحاد الأوروبي لأنه لا يحب “الرجال المتلونيين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة”.

أيضا يحاول رئيس الاتحاد الأوروبي لقائي وأقول له بوضوح أنني لا أحب الرجال المتلونيين، إذا أردت اللقاء يجب أن يكون موقفك واضحاً من الاحتكار وتسييس الرياضة الذي تقوم به شركة بي إن التي تجبرونا على مشاهدتها دون مراعاة لشعور 30مليون سعودي والدول العربية ضاربين برأيهم عرض الحائط
5⃣

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) June 21, 2018

ولم يكتف آل الشيخ بمهاجمة الاتحاد الأوروبي، بل انتقد أيضاً رئيسه السابق، الفرنسي ميشيل بلاتيني، معتبراً أنه “خرج من الباب الصغير ومن المفترض ألا يعود”.

يحاول مقربون من بلاتيني التواصل معي وأقول لهم بوضوح لا يشرفني ذلك فبلاتيني خرج من الباب الصغير ومن المفترض أن لايعود
4⃣

— تركي آل الشيخ (@Turki_alalshikh) June 21, 2018

وأوقف الرئيس السابق للاتحاد الأوروبي لكرة القدم لمدة 8 أعوام بقرار من لجنة القيم بالاتحاد الدولي للعبة “فيفا” في العام 2015، قبل أن تخفف العقوبة إلى الإيقاف 4 لأعوام، وذلك في القضية المتعلقة بتحويل الرئيس السابق لـ “فيفا” السويسري جوزيف بلاتر، مبلغاً “مثيراً للشبهات” إلى بلاتيني في العام 2011.

اقرأ أيضاً..

تركي آل الشيخ يتحدث عن إقالته.. “يفتح النار” على بلاتر وبلاتيني، ويطالب “فيفا” بإعادة النظر في حقوق البث

خاص: تركي آل الشيخ “يدرّب” المنتخب السعودي.. وبيتزي يشتكي “العشوائية والتدخلات”

تفاصيل الساعة التي تلت خسارة السعودية أمام روسيا.. هذا ما دار بين محمد بن سلمان وتركي آل الشيخ

تركي آل الشيخ: لاعبو السعودية “سوّدوا وجهي”.. ولست صاحب “الخطط المدروسة”

المقالة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم: لم نسمع بتركي آل الشيخ من قبل.. وليس لدينا أسباب للاجتماع به ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com