Home » العالم اليوم, مميز » ناصر القصبي يعلق ساخراً على هزيمة المنتخب المصري أمام روسيا
❤

دخل الكوميدي السعودي ناصر القصبي في خط السخرية من الخسارة الثقيلة للمنتخبين المصري والسعودي، أثناء مواجهتيهما مع روسيا، التي أودعت في شباكهما 8 أهداف، محققة 6 نقاط مقابل لا شيء للمنتخبين العربيين.

القصبي غرّد على حسابه في منصة تويتر مخاطباً المصريين: “مافيش حد أحسن من حد، أحنا النكبة وأنتوا النكسة، تحيا مصر”، في إشارة منه إلى خسارة منتخب بلاده أمام روسيا، والسخرية التي تعرض لها من قبل الجمهور الرياضي السعودي والمصري أيضاً.

مافيش حد أحسن من حد
أحنا النكبة وأنتوا النكسة
تحيا مصر ❤❤❤

— ناصر القصبي (@algassabinasser) June 19, 2018

وانهار دفاع مصر في أول 17 دقيقة من الشوط الثاني، لتهتز شباكه 3 مرات في المباراة التي شهدت هزيمة “الفراعنة” 1-3 أمام روسيا الثلاثاء 19 يونيو/حزيران ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

وأحرز محمد صلاح أول هدف لمصر في كأس العالم منذ 1990 عندما نفذ بنجاح ركلة الجزاء التي حصل عليها واحتسبها الحكم بعد مراجعة حكم الفيديو المساعد في الدقيقة 73، أي بعد مرور نحو 18 عاماً على إحراز اللاعب المصري السابق مجدي عبد الغني هدفاً في مرمى هولندا من ركلة جزاء.

وبهذا الفوز، وضعت روسيا قدماً في الدور الثاني، إذ أصبحت بحاجة إلى فوز أو تعادل أوروغواي مع السعودية لتضمن التأهل إلى أدوار خروج المغلوب

ورفعت روسيا رصيدها إلى 6 نقاط بعد فوزها في الافتتاح 5-0 على السعودية، متقدمةً بـ 3 نقاط على أوروغواي التي تغلبت على مصر 1-0، بينما لا تملك مصر والسعودية أي نقاط.

المقالة ناصر القصبي يعلق ساخراً على هزيمة المنتخب المصري أمام روسيا ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com