Home » العالم اليوم, مميز » ما قصة مغني الراب الأميركي هذا؟ قُتل بإطلاق النار لكن لماذا يتبرع معجبوه بالمال لحبيبته السابقة!

في الوقت الذي أُصيب فيه كثير من الأشخاص بالإحباط لمقتل مغني الراب إكس إكس إكس تنتاسيون، في 18 يونيو/حزيران 2018، أبدى كثير من معجبيه اهتماماً متزايداً بصحة صديقته السابقة، جينيفا أيالا.

كان إكس إكس إكس في خضم معركة قضائية مع جينيفا عندما وافته المنية، وذلك لاتهامه بضربها، بينما كانت تحمل طفله في أحشائها، ما أدى إلى فقدانها البصر في إحدى عينيها، وفق موقع Intouchweekly.

ولكن بعد وفاته، قد لا تستطيع جينيفا استرداد التكاليف العلاجية منه. لذا هرع كثير من الداعمين إلى حسابها على موقع GoFundMe، للتبرع والتأكد من حصولها على الرعاية المناسبة.

والتقى إكس إكس إكس بجينيفا في حفل عام 2016، وسرعان ما شرع الثنائي في المواعدة.

وعلى الرغم من ذلك، كشفت جينيفا من خلال الوثائق المقدمة في المحاكمة، أن علاقتهما لم تستغرق وقتاً طوياً قبل أن تتعرض للعنف.

وتصف جينيفا تعرضها للضرب، والخنق، والإغراق، والتهديد بالطعن بشوكة شواء، والضرب بالشماعات، والإساءة طوال فترة علاقتهما. ومع ذلك، فإن الأسوأ قد حدث في أكتوبر/تشرين الأول من عام 2016.

عندما دخل إكس إكس إكس إلى السجن، بدأت بمواعدة غيرع، وبعدما خرج طالبها بقول الحقيقة، مهدداً إياها بالقتل.

أخبرته عن علاقتها الجديدة، ومن ثم تركها لتذهب إلى فراشها.

وعندما أخبرته بعد ذلك أنها تحمل طفله (إذ كانا يحاولان الإنجاب من قبل)، هدَّدها بقتلها وقتل طفلها، قبل أن يضربها ويحبسها في شقة ليومين متتالين.

استطاعت الفرار في نهاية المطاف، ولجأت إلى الشرطة، ووجهت له اتهامات الاعتداء العنيف على امرأة حامل، والاعتداء المنزلي بالخنق، والحبس، والشهادة الكاذبة لإكس إكس إكس.

it isn’t real. come back.

A post shared by geneva (@liar) on Jun 19, 2018 at 6:45am PDT

كتبت جينيفا في صفحتها على موقع GoFundMe “هناك كسران في تجويف العين اليسرى بسبب ضربة قوية، بالإضافة إلى كسور في الأنف والفك”.

وأضافت “تسببت الكسور الموجودة في تجويف العين في رجوع العظام إلى الخلف، ما أحدث تلفاً في العصب البصري وفي العين نفسها. لقد فقدت الإحساس جزئياً في الجانب الأيسر من وجهي، فقدت الشعور بشفتي العلوية من الجانب الأيسر جزئياً، وكذلك بالنسبة لأسناني العلوية في الجانب الأيسر”.

تقول جينيفا إن قدرتها على الإبصار تسوء، وقد تتلف أعصاب وجهها تماماً إن لم تُجر الجراحة المطلوبة. وقد كتبت أيضاً على صفحتها “أُقدر أي مساعدة منكم، فقد تعرضت لأزمة غاية في السوء. وقد أستخدم المال في إعاشتي وطعامي. شكراً لكم”.

ومنذ أن انتشرت أخبار مقتل إكس إكس إكس بطلق ناري في ميامي، في 18 يونيو/حزيران 2018، تبرّع أشخاص كثر بآلاف الدولارات على حساب جينيفا. لم يتضح بعد ما إن كانت قد فقدت جنينها أم لا، فقد كانت حاملاً عندما هاجمها إكس إكس إكس، لكنها لم تنشر هي أو صديقها السابق صوراً للجنين، ما قد يُعطي احتمالاً بأنها قد أُجهضت، أو تخلصت من الحمل.

i want to scream at the top of my lungs until i can’t then keep screaming. i don’t want to believe this. no one knows. the shit. i feel. for you.

A post shared by geneva (@liar) on Jun 18, 2018 at 4:41pm PDT

وعلى الرغم من تلك الأحداث المروعة التي حدثت بينهما، لا تزال جينيفا حزينة على موت إكس إكس إكس.

فبعد أن سمعت الأخبار، نشرت فيديو لهما معاً على إنستغرام، مع رسالة قالت فيها “إنها أخبار كاذبة، عد لنا”.

كما نشرت رسماً آخر للزوجين السابقين، وقالت “أود أن أصرخ بأعلى صوتي حتى لا أقوى على الصراخ. لا أريد أن أصدق ذلك، لا أحد يعلم ما أشعر به تجاهك”. وقد نشرت أيضاً صورة على Stories مشغلةً أغنيته “Alone, Part 3″ مع رسالة تقول “لم تكن أبداً وحيداً، ولن تكون كذلك”.

المقالة ما قصة مغني الراب الأميركي هذا؟ قُتل بإطلاق النار لكن لماذا يتبرع معجبوه بالمال لحبيبته السابقة! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com