Home » العالم اليوم, مميز » قبلة المراسل المصري لم تكن الأولى وليست الأخيرة على ما يبدو.. قبلات بـ”الجملة” على الهواء تحرج الصحفيين والصحفيات!

قبل يومين، انتشرت صورة لمراسل مصري فاجأته مشجعة روسية بقبلة على الهواء مباشرة خلال تغطيته لمباريات كأس العالم.

واحنا فنشرة خمسة بنعمل مع الزميل العزيز حوار علي الهواء وهو مبتسم وسعيد وإذ بمجموعة من المشجعين يعبرون مبتهجين يلوحون…

Posted by Bothaina Kamel on Sunday, June 17, 2018

ويبدو أن هذه الظاهرة لا تقتصر على المراسلين فحسب، حيث حدث الأمر نفسه مع مراسلة كولومبية.

وتعرّضت الكولومبية جوليث غونزاليس مراسلة قناة “دويتشه فيله” الألمانية لهذا الموقف، أثناء وجودها في أحد شوارع مدينة سارانسكلموقف، خلال تغطيتها أحداث كأس العالم، إذ فاجأها أحد المشجعين بلمس صدرها وتقبيلها، بينما كانت على الهواء مباشرة.

وقالت جوليث: “كنت هناك لمدة ساعتين وسط الناس في الشارع، نستعد للبث ولم يحدث شيء، لكن عندما بدأ البث المباشر استفاد هذا الرجل من الأمر، لقد وقف إلى جانبي ولمس صدري ووضع قبلة على وجهي، ولم أجد بدًّا من الاستمرار في العمل”.

وأضافت: “بعد نهاية الرسالة التلفزيونية نظرت من حولي في محاولة للبحث عنه، لكنه غادر المكان على الفور دون انتظار، لا نستحق هذه المعاملة، بالطبع نقدر فرحة الجميع بالبطولة، لكن يجب ان تكون هناك حدود بين الود والمضايقة”.

وخلال تغطية مباراة روسيا ومصر الثلاثاء 19 يونيو/حزيران 2018، فاجأ أحد المشجعين مراسل قناة العربية بقبلة على الهواء فيما أكمل رسالته ضاحكاً.

قبلة تفاجئ مراسل العربية على الهواء

#روسيا2018 | قبلة تفاجئ مراسل العربية على الهواء

Posted by ‎قناة العربية Al Arabiya‎ on Tuesday, June 19, 2018

وفي العام 2014، وخلال تغطية فعاليات كأس العالم، تعرّض مذيع قناة beIN Sport جهاد يوسف لموقف مماثل، حيث فاجأته مشجهة برازيلية بقبلة على الهواء.

الأمر نفسه حصل خلال تغطية قناة سكاي نيوز عربية الألعاب الأولمبية في لندن عام 2012. حيث فاجأت فتاة المذيع بقبلة وهو ينقل رسالة على الهواء.

المقالة قبلة المراسل المصري لم تكن الأولى وليست الأخيرة على ما يبدو.. قبلات بـ”الجملة” على الهواء تحرج الصحفيين والصحفيات! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com