Home » العالم اليوم, مميز » عمرو دياب يرفض محاولة دينا الشربيني إخفاء وجهه عن جمهور مباراة مصر وروسيا.. نظر للكاميرا ولوّح مبتسماً (فيديو)
❤❤
دينا : ☺☺☺

خلال تواجدهما من أمام استاد سانت بطرسبرج حيث أقيمت مباراة المنتخب المصري وروسيا الثلاثاء 19 يونيو/حزيران 2018، التطقت عدسات كاميرات الصحفيين تواجد المغني المصري عمرو دياب والممثلة دينا الشربيني بصحبة ابن الهضبة، عبد الله ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

لكن فور أن لاحظت دينا الشربيني الكاميرا، حاولت إخفاء وجه عمرو دياب، إلا أنه رفض فوراً وحوّل نظره إلى الكاميرا وابتسم ملوّحا بيده.

وظهرت الشربيني الاثنين 18 يونيو/حزيران في صورٍ مع المغني عمرو دياب، رغم عدم الإعلان رسمياً من طرفهما عن وجود أي علاقة تجمعهما.

هذه المرة غنَّى الهضبة خصيصاً للشربيني تلك الأغنية التي قيل كثيراً عنها، إنها ألفت للفنانة الشابة مواليد برج الحوت.

إذ تداول رواد الشبكات الاجتماعية فيديو يُظهر دياب يغني أغنية “برج الحوت”، بينما ينظر للشربيني التي كانت تقف أسفل المسرح، أثناء حفله الغنائي الذي أقيم مساء الإثنين 18 يونيو/حزيران 2018، في مدينة سانت بطرسبرغ.

#عمرو_دياب ل #دينا_الشربيني : ” والله بِحبك مووووت “
دينا : ☺☺☺pic.twitter.com/R9B4kKLeKr

— Amr Diab عمرو دياب 🎻💪🏻 (@AllAboutAmrDiab) June 19, 2018

كما انتشر لها فيديو آخر وهي تغني إلى جوار الهضبة أغنية “حبيبي يا نور العين”، بعدما أعطاها الميكروفون.

دينا الشربيني وعمرو دياب بيغنوا مع بعض “حبيبي يا نور العين” 😉

دينا الشربيني وعمرو دياب بيغنوا مع بعض “حبيبي يا نور العين” 😉

Posted by ‎سوجراميات‎ on Monday, June 18, 2018

وكانت الشربيني قد رافقت دياب أيضاً على متن الطائرة التي أقلَّته إلى روسيا، إذ ظهرت معه في صور التُقطت من أمام الطائرة الخاصة، التي أقلَّت كذلك الموزع الموسيقي نادر حمدي، مع فرقته الموسيقية.

وصول #عمرو_دياب و #برج_الحوت لروسيا حالا @amrdiab 😍😍😍pic.twitter.com/JqSRZhVl4t

— Ramez (@ramez_elsaeed) June 18, 2018

كانت مجلة “سيدتي” نشرت مساء الأحد 3 يونيو/حزيران 2018، تفاصيل عنموعد زفاف الهضبة والشربيني، مؤكدةً إقامته بعد عيد الفطر بحوالي ثلاثة أسابيع. المصادر ذاتها التي لم تكشفها المجلة قالت إن العروسين يجهزان حالياً للحفل، حيث يشرفان معاً على الملابس والديكورات، وكذلك قائمة المدعوين.

أما عن المكان المرشح لإقامة الحفل فهو جزيرة “ميكونوس” اليونانية، التي أحيا فيها الهضبة عدداً من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية.

ثم عقب أيام أعلن الهضبة عن حفل غنائي له بالجزيرة، ونشر الفيديو الترويجي الخاص للحفل المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، في 26 يونيو/حزيران 2018.

#AmrDiab will perform live in #Mykonos on Thu, 26 July at Nammos Mykonos For more info and booking send email to: feelings@nammos.gr RSVP: +30 22890 22440

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Jun 16, 2018 at 3:06am PDT

المقالة عمرو دياب يرفض محاولة دينا الشربيني إخفاء وجهه عن جمهور مباراة مصر وروسيا.. نظر للكاميرا ولوّح مبتسماً (فيديو) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com