Home » العالم اليوم, مميز » شريف منير يكشف معلومات عن وفد الفنانين المرافقين للمنتخب المصري ويقول: لسنا السبب في خسارة الفريق
🇪🇬🇪🇬🇪🇬🇪🇬

Posted by

نشر الفنان المصري شريف منير فيديو عبر صفحته على فيسبوك، يوضح فيه بعض الحقائق الخاصة بوفد الفنانين، الذين كان واحداً منهم، وسافروا إلى روسيا لدعم المنتخب المصري في لقائه مع المنتخب الروسي.

إلي جمهوري الحبيب …… تحيا مصر

Posted by Sherif Moneer on Tuesday, June 19, 2018

وانتقد منير الهجوم الذي تعرَّضوا له من قِبَل الجمهور، وتحميلهم نتيجة المباراة، وأنهم سبب هزيمة المنتخب، كونهم كانوا نزلاء بنفس الفندق، وقاموا بالتشويش على اللاعبين خلال التدريبات قبل المباراه، ما منعهم من التركيز.

وأوضح قائلاً، إنهم كوفد لم ينزلوا في نفس فندق الفريق، ولا يعلمون أين ينزل المنتخب المصري، ولم يتَّجهوا ناحية اللاعبين أو يلتقطوا معهم صوراً، والأفضل هو محاسبة المتسبِّبين الحقيقيين في الخسارة، لأنهم كوفد ليست لهم علاقة بخطة اللعب ولا أداء اللاعبين.

ونفى ما قيل عن تلقيهم تمويلاً للسفر إلى روسيا، قائلاً إن الدعوة جاءته وغيره من الفنانين، شاملة تذاكر الطيران المدفوعة والإقامة فقط، وإن عدداً آخر من الفنانين سافروا روسيا على نفقتهم الخاصة، باعتبارهم من الجمهور الذين ذهبوا لمساندة الفريق.

وكان وفد من الإعلاميين والفنانين سافر إلى روسيا قبيل مباراة المنتخب مع الفريق الروسي، التي أقيمت الثلاثاء 19 يونيو/حزيران 2018، وشمل الوفد إضافة إلى شريف منير المذيعة لميس الحديدي، وخالد صلاح، وفيفي عبده، وبوسي شلبي، وليلى علوي، وإلهام شاهين، وعائلاتهم.

وانتهت المباراة بهزيمة المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، لتتضاءل آماله في الوصول للدور 16، وتصبح فرصة خروجه من المونديال كبيرة جداً.

المقالة شريف منير يكشف معلومات عن وفد الفنانين المرافقين للمنتخب المصري ويقول: لسنا السبب في خسارة الفريق ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com