ورد الآن
Home » العالم اليوم, مميز » سرقة مقتنيات قيمتها 785 ألف دولار من غرفة مغني بوب كولومبي في موسكو

ذكرت تقارير إعلامية روسية اليوم الثلاثاء 19 يونيو/حزيران 2018 نقلاً عن مصادر بالشرطة أن لصاً سرق مقتنيات ثمينة تزيد قيمتها على 50 مليون روبل (785 ألف دولار) من غرفة مغني البوب الكولومبي مالوما في فندق قرب الميدان الأحمر بموسكو.

وقال مصدران بالشرطة لموقع آر.بي.سي الإخباري على الإنترنت إن شخصاً سرق مقتنيات منها حقيبة من نوع لويس فيتون و11 ساعة ثمينة ومجموعة من مجوهرات كارتييه و10 نظارات شمسية مرصعة بالألماس والأحجار الكريمة.

ويزور مالوما وهو أحد أشهر الأسماء في الموسيقى اللاتينية روسيا حالياً لمتابعة مباريات كأس العالم.

ونقل الموقع ووكالة إنترفاكس الروسية للأنباء عن مصدر قوله إن المغني كان يقيم في فندق فور سيزونز قرب الكرملين وإن شرطة موسكو فتحت تحقيقاً في الواقعة.

ورفضت متحدثة باسم الفندق تقديم تفاصيل بشأن الواقعة لكنها أبلغت رويترز أن تحقيقاً جار في الوقت الراهن.

ومالوما مغن يبلغ من العمر 24 عاماً من مدينة ميدلين بكولومبيا وقد تعاون بالفعل مع بعض من أنجح المواهب البارزة في الموسيقى اللاتينية مثل شاكيرا وريكي مارتين.

وطُرح الألبوم الثاني لمالوما ”بريتي بوي ديرتي بوي“ في الأسواق في 2015 محققاً نجاحاً قياسياً مع أغنيتين فرديتين حققتا نجاحاً كبيراً هما ”بورو كاسيت“ و“سين كونتراتو.“

وحتى الآن اكتسب بالفعل مالوما بلغته الإسبانية عدداً كبيراً من المعجبين على وسائل التواصل الاجتماعي. ويعد مالوما أكثر الفنانين الرجال بأميركا اللاتينية الذين لهم متابعون على إنستغرام حيث يزيد عدد متابعيه عن 22 مليوناً.

المقالة سرقة مقتنيات قيمتها 785 ألف دولار من غرفة مغني بوب كولومبي في موسكو ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com