Home » العالم اليوم, مميز » بعد إشارته البذيئة في افتتاح كأس العالم – روبي وليامز يوضّح: “كنتُ تحت ضغطٍ كبير.. هل حقاً قمتُ بذلك”؟ (فيديو)

شرح الموسيقي ومغنّي البوب العالمي روبي وليامز ما الذي كان يعنيه، بحركة الإصبع الوسطى، خلال أدائه في حفل افتتاح كأس العالم 2018.

وكان المغني يؤدي عدداً من أغنياته الشهيرة في بطولة كأس العالم 2018 في موسكو، الأسبوع الماضي، عندما شوهد وهو يرفع إصبعه الأوسط أمام الكاميرا والجمهور.

وظهر وليامز في برنامج This Morning، يوم أمس الثلاثاء 19 حزيران/يونيو 2018، إلى جانب مقدّم البرنامج فيليب سكوفيلد، من أجل التحدث عن أدائه قائلاً: “في هذه الأمور، من المهم حقاً عدم التسبُّب في كارثة دولية. أتعرف ماذا؟ لقد تدبّرتُ الأمر”.

وذهب وليامز (44 عاماً) إلى تفسير إيماءاته المثيرة للجدل، وقال إنه كان يقصد بها الإشارة إلى أن هناك “دقيقة واحدة” تفصلنا على بداية كأس العالم.

وقال: “كنتُ تحت ضغطٍ كبير، لأنه لم يعد أمامي سوى دقيقةٍ واحدة، ولم أعلم كيف سأفعل ذلك في نصف دقيقة.. لذلك، قمتُ فقط بالعدّ التنازلي لمدة دقيقة واحدة”.

مضيفاً: “لا أثق بنفسي في الأحداث الكبيرة، ولا أعرف ما الذي سأفعله بالضبط في أي وقت. لم يكن لديّ أيّ نوعٍ من الخطط. الهدف الرئيسي كان أن أغني بشكلٍ جيد، وأن أتجنّب السقوط عن المسرح”.

وتابع وليامز قائلاً إن أداءه لا يمكن التنبؤ به “لا شيء فعلياً يدور في رأسي أو يخطر ببالي، ثمة حاجز يفصل بيني وبين الإحساس والمنطق. ثم يحدث شيء ما، وبعد 5 دقائق، أقول لنفسي هل حقاً قمتُ بذلك الفعل؟ نعم، قمتُ به بالفعل. ثم أكرّر: هل حقاً فعلت ذلك”؟!

استغلَّ سكوفيلد الموقف، وسأله “لماذا يدّعي أنه يرغب في الانضمام إلى برنامج The X Factor – وهو برنامج تلفزيوني مباشر- طالما أنه لا يمكنه التحكّم بأفعاله”؟

فأجاب وليامز: “إذا كنتُ سأشارك في X Factor في المستقبل، سواءً كان ذاك هذا العام أو العام المقبل، فأنا خائفٌ على سلامتي وصحتي الشخصية. ولكن ليس بسبب الأشخاص الموجودين هناك، أو الجمهور، أو التعليقات والصور على تويتر أو انستغرام؛ إنما فقط بسبب زوجتي”. وأوضح “أنها طالبة متفوّقة وشخصية مثالية من بيفرلي هيلز، بشكلٍ لا يصدق، وتتعجّب من أفعالي وتسألني باستنكار: لماذا تفعل ذلك”؟

وكانت بعض التقارير أشارات إلى أن وليامز قد ينضمّ إلى برنامج The X Factor جنباً إلى جنب مع زوجته أيدا فيلد، لكن الخبر لم يعلنه رسمياً، على الرغم من وجود محادثات مع سايمون كويل أحد المقدّمين الأساسيين للبرنامج.

وقال وليامز في هذا الإطار: “الكلام كثير، إلا أني لم أوقّع على العقد بعد. لكن ترقبوا ذلك. أعدكم بأن تكونوا أول من يعرف، في حال أمضيتُ قدماً – وسأقوم بذلك بالفعل – هذا تأكيد مني”.

يُذكر أخيراً أن خلال إحدى فترات افتتاح كأس العالم 2018، التقطت الكاميرا حركة إصبع المغني البريطاني، في إشارةٍ تعتبرها معظم الثقافات بذيئة.

ونقلت وكالة الإعلام الروسية عن إيليا أفيرباخ، المدير المشارك للعرض، قوله: “لا أتصور ما يقصده روبي وليامز بهذه الإشارة، لكني لا أعتقد أنه يقصد إهانة الروس”.

وفي حين لم يصدر عن وليامز أو الفيفا أي ردّ أو توضيح على الحادثة، أصدرت محطة Fox Sports الرياضية الأميركية اعتذاراً للمشاهدين عن عرض اللقطة، وقالت في بيان: “في البث المباشر، لم نكن نعرف ما سيحدث خلال عرض روبي وليامز، ونعتذر عن ذلك”.

المقالة بعد إشارته البذيئة في افتتاح كأس العالم – روبي وليامز يوضّح: “كنتُ تحت ضغطٍ كبير.. هل حقاً قمتُ بذلك”؟ (فيديو) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com