ورد الآن
Home » العالم اليوم, مميز » مراقبو غلطة سراي التركي يبلغون إدارة ناديهم بأسماء 3 لاعبين مصريين.. صلاح ليس من بينهم

الحصول على كأس العالم ليس قطعاً المكسب الوحيد الذي قد تحصّله الفرق من خوض مباريات كأس العالم والتنافس على البطولة، وإنما المباريات بحد ذاتها هي مسرح عرض اللاعبين لقدراتهم الكروية، وإثبات مهاراتهم باللعب.

وإن لم يفز المنتخب المصري في المباراة التي لعبها ضد الأوروغواي، فقد أدى اللاعبون أداء احترافياً، وبجهد لفت الأنظار لبعض اللاعبين الذين تألقوا خلال المباراة.

أوردت صحيفة ملييت التركية أن ثلاثة لاعبين مصريين لفتوا انتباه نادي غلطة سراي التركي، وأن مراقبي الفريق أبلغوا إدارة النادي بأسماء اللاعبين بعد مراقبتهم لمباراة مصر والأوروغواي.
اللاعبون هم حارس المنتخب محمد الشناوي، ولاعبا الهجوم عمرو وردة، ومروان محسن والذين كان أداؤهم لافتاً في المباراة.

الشناوي (29 عاماً) حارس النادي الأهلي، لعب ضد الأوروغواي في مونديال روسيا 2018 كأول مباراة دولية له، إلا أنه تألَّق فيها وتصدَّى للهجمات التي وُجهت لشباك الفريق المصري بمهارة، حتى حصل على جائزة أفضل لاعب في الفريق، أو “رجل المباراة”.

مروان محسن (29 عاماً) هو أيضاً من لاعبي النادي الأهلي، الذين تألقوا في الهجوم في مونديال روسيا 2018.

عمرو وردة (24 عاماً) يلعب في نادي باوك اليوناني، كما يلعب مع المنتخب الوطني المصري، والذي أظهر مهارة عالية في اللعب. وقال محللون رياضيون إن تبديل وردة وخروجه في الدقائق الأخيرة من المباراة كان من الأسباب التي أتاحت فرصةً أمام منتخب الأوروغواي، لتسديد الهدف الوحيد في المرمى المصري.

ويعتبر نادي غلطة سراي التركي من أعرق وأقدم الأندية التركية، والذي أسس عام 1905م، ويلعب النادي في الدوري التركي، الدرجة الأولى لكرة القدم.

وإلى جانب اللاعبين الأتراك في النادي، يوجد العديد من اللاعبين من جنسيات مختلفة، ومن بينهم اثنان من جنسيات عربية، وهما الجزائري سفيان فيغولي، واللاعب المغربي يونس بلهندة.

المقالة مراقبو غلطة سراي التركي يبلغون إدارة ناديهم بأسماء 3 لاعبين مصريين.. صلاح ليس من بينهم ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com