ورد الآن
Home » العالم اليوم, مميز » ما الدولة التي رشحها أردوغان لكأس العالم.. وأيهما أفضل بالنسبة له ميسي أم رونالدو؟

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، إن البرتغالي كريستيانو رونالدو أفضل من الأرجنتيني ليونيل ميسي، مضيفاً أن الأهداف الثلاثة التي سجلها في مرمى المنتخب الإسباني كانت رائعة، وخصَّ بالذكر الهدف الثالث الذي سجله من ركلة حرة مباشرة.

وقال أردوغان أثناء لقائه مجموعة من الشباب الأتراك: “أداء رونالدو في مباراة البرتغال وإسبانيا كان مميزاً جداً، ولا يمكن الجدال في بنية رونالدو الجسدية، ومواقفه المؤيدة للقضية الفلسطينية تزيد من إعجابي به”.

الرئيس التركي رجب طيب اردوغان : انا معجب بـ”كرستيانو رونالدو” اذا سألتني رونالدو ام ميسي؟ أنا ارى رونالدو مختلف جداً, سجل هاتريك مهم في تلك المباراة , وهدف رائع من ضربة حرة, وله دور مهم جداً في القضية الفلسطينية. pic.twitter.com/Gzz6ZKT1PI

— Salah (@MrSalah05) June 18, 2018

وبخصوص الدولة التي رشَّحها للبطولة قال أردوغان، إنه اختار في البداية المنتخب الألماني، ولكننا كنا مخطئين، فألمانيا منيت بخسارة في مباراتها الأولى مع المكسيك، وجميع المنتخبات القوية تلقت الهزيمة. وأضاف أن المكسيك بدأت بقوة “ولا أعلم ما إذا كان الوضع سيستمر على هذا المنوال”.

الرئيس التركي اردوغان مونديال #روسيا2018
– انا رشحت المانيا للبطولة اولاً, لكنها خسرت في اولى مبارياتها ووقعت في مشكلة, وجميع الاقوياء يتعثرون الان في البطولة, البرازيل تعثرت, والمكسيك تقوم بعمل رائع. pic.twitter.com/cw9ebrtfhu

— Salah (@MrSalah05) June 18, 2018

وقبل خوضه السياسة كان أردوغان لاعب كرة قدم تنقل في عدة نواد تركية.

المقالة ما الدولة التي رشحها أردوغان لكأس العالم.. وأيهما أفضل بالنسبة له ميسي أم رونالدو؟ ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com