Home » العالم اليوم, مميز » غنَّى لها “والله بحبك موت” فاحمرَّت خجلاً.. دينا الشربيني ترافق عمرو دياب في رحلته لروسيا بحضور ابنه
❤❤
دينا : ☺☺☺

من جديد، تظهر الممثلة المصرية دينا الشربيني في صورٍ مع المغني عمرو دياب، رغم عدم الإعلان رسمياً من طرفهما عن وجود أي علاقة تجمعهما.

هذه المرة غنَّى الهضبة خصيصاً للشربيني تلك الأغنية التي قيل كثيراً عنها، إنها ألفت للفنانة الشابة مواليد برج الحوت.

إذ تداول رواد الشبكات الاجتماعية فيديو يُظهر دياب يغني أغنية “برج الحوت”، بينما ينظر للشربيني التي كانت تقف أسفل المسرح، أثناء حفله الغنائي الذي أقيم مساء الإثنين 18 يونيو/حزيران 2018، في مدينة سانت بطرسبرغ.

شجع بلدك في #روسيا مع #عمرو_دياب حفلة عمرو دياب في سانت بطرسبرج ، روسيا يوم ١٨ يونيو احتفالاً بوصول المنتخب لكأس العالم…

Posted by Amr Diab on Tuesday, June 5, 2018

ووجَّه الهضبة كلمات “والله بحبك موت” للشربيني، التي بدا عليها الخجل، ونظرت إلى الأرض لحظتها.

#عمرو_دياب ل #دينا_الشربيني : ” والله بِحبك مووووت ”
دينا : ☺☺☺pic.twitter.com/R9B4kKLeKr

— Amr Diab عمرو دياب 🎻💪🏻 (@AllAboutAmrDiab) June 19, 2018

كما انتشر لها فيديو آخر وهي تغني إلى جوار الهضبة أغنية “حبيبي يا نور العين”، بعدما أعطاها الميكروفون.

دينا الشربيني وعمرو دياب بيغنوا مع بعض “حبيبي يا نور العين” 😉

دينا الشربيني وعمرو دياب بيغنوا مع بعض “حبيبي يا نور العين” 😉

Posted by ‎سوجراميات‎ on Monday, June 18, 2018

وكانت الشربيني قد رافقت دياب أيضاً على متن الطائرة التي أقلَّته إلى روسيا، إذ ظهرت معه في صور التُقطت من أمام الطائرة الخاصة، التي أقلَّت كذلك الموزع الموسيقي نادر حمدي، مع فرقته الموسيقية.

وصول #عمرو_دياب و #برج_الحوت لروسيا حالا @amrdiab 😍😍😍pic.twitter.com/JqSRZhVl4t

— Ramez (@ramez_elsaeed) June 18, 2018

وقد حضر هذا الحفل أيضاً عبدالله ابن عمرو دياب، حيث صعد على المسرح وقدَّمه والده للجمهور، وأكد أن أغنيته الشهيرة “قمرين” كان قد غنَّاها له.

عمرو دياب بيقدم عبدالله ابنه على الاستيدج وقال لما غنيت قمرين سنه ٩٩ كانت له هو pic.twitter.com/hKv0xJDV5R

— AMR FARAG (@AmrLess) June 19, 2018

وقد قيل سابقاً إن الطفلين اللذين ظهرا في الأغنية التي أطلقت بالعام 1999 هما توأماه عبدالله وكنزي، اللذان رُزق بهما في الوقت نفسه تقريباً من زوجته زينة عاشور.

نعود لدينا الشربيني، الزفاف اقترب!

كانت مجلة “سيدتي” نشرت مساء الأحد 3 يونيو/حزيران 2018، تفاصيل عن موعد زفاف الهضبة والشربيني، مؤكدةً إقامته بعد عيد الفطر بحوالي ثلاثة أسابيع. المصادر ذاتها التي لم تكشفها المجلة قالت إن العروسين يجهزان حالياً للحفل، حيث يشرفان معاً على الملابس والديكورات، وكذلك قائمة المدعوين.

أما عن المكان المرشح لإقامة الحفل فهو جزيرة “ميكونوس” اليونانية، التي أحيا فيها الهضبة عدداً من حفلات الزفاف خلال الفترة الماضية.

ثم عقب أيام أعلن الهضبة عن حفل غنائي له بالجزيرة، ونشر الفيديو الترويجي الخاص للحفل المقرر إقامته يوم الثلاثاء المقبل، في 26 يونيو/حزيران 2018.

#AmrDiab will perform live in #Mykonos on Thu, 26 July at Nammos Mykonos For more info and booking send email to: feelings@nammos.gr RSVP: +30 22890 22440

A post shared by Amr Diab (@amrdiab) on Jun 16, 2018 at 3:06am PDT

سبق ذلك بأيام انتشار صورة للشربيني رفقة الهضبة وابنته نور في لندن.

الصورة التي نشرتها نور عمرو دياب مع والدها ودينا الشربيني، خلال تواجدهما في لندن

إذ اصطحب دياب الشربيني معه خلال رحلته الأخيرة إلى لندن، من أجل حضور حفل تخرج نجليه عبدالله وكنزي من المرحلة الثانوية، لكنها لم تحضر الحفل، واكتفت بالتواجد معه في لندن في عدد من المناسبات.

Now I get my own room @kinzydiab Now I can have your room @abdallahdiab.18 LAFF you Kinzet and Abdullet congrats on graduating and not failing a year like meeee😂

A post shared by JUJU (@janadiab_) on Jun 2, 2018 at 10:01am PDT

تجدر الإشارة إلى أن الهضبة كان حضر السحور الذي جمع نجوم مسلسل “مليكة”، برفقة دينا، والذي أُقيم في 11 يونيو/حزيران 2018، وكانت انتشرت صورةٌ تجمعهما مع الممثل مصطفى فهمي وزوجته فاتن موسى، الأمر الذي عزَّز توقعات الزواج القريب.

مبروك للصديقة #دينا_الشربيني تألقها في مسلسلها #مليكه، فبعد ان تحدثت لي بحماسه عنه في مقابلتها التي أجريتها معها بداية #رمضان ، ها هي وأسرة العمل بقيادة النجم #مصطفى_فهمي يحصدون نجاحه.. والتهنئة أيضا من الصديق الغالي #الهضبة #عمرو_دياب الذي لبى دعوة السحور الذي أقيم لأسرة العمل. وفي الصورة الزميلة الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي. بالمناسبة، نفى لي الحبيب #انس_نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته غاليتنا #اصاله ستتواجد في عرس عمرو لان من أشاعوا الزواج .. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضا. وفعلا استغرب الى متى سيظل الكثير من الناس يراقبون حياة عمرو الخاصة.. #ربيع_هنيدي #rabei_huneidi #you #celebs #media #stars #tent #photooftheday #ramadan #vibes #egypt

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Jun 11, 2018 at 2:11pm PDT

المقالة غنَّى لها “والله بحبك موت” فاحمرَّت خجلاً.. دينا الشربيني ترافق عمرو دياب في رحلته لروسيا بحضور ابنه ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com