ورد الآن
Home » حكايات الناس, مميز » جدّة تتغلب على قط برّي بيديها العاريتين

تمكنت سيدة أمريكية من التغلب على قط برّي مفترس، بعد أن خاضت معه معركة طاحنة في الفناء الخلفي لمنزلها، واستطاعت في النهاية أن تقتله بيديها العاريتين.

الحادثة وقعت حوالي الساعة السادسة من مساء 7 يونيو (حزيران) الجاري، حيث خرجت السيدة ديدي فيليبس إلى الفناء الخلفي من المنزل، بعد أن سمعت صوت كلبها ينبح بشدة، وكان هاتفها المحمول بيدها، فشاهدت القط البرّي، وسارعت بالتقاط صورة له.

ولحسن حظ السيدة فيليبس، فقد كان على علم بسلوك هذا الحيوان، حيث عاشت معظم حياتها في الأرياف، وكان زوجها صياداً للقطط البرّية في الماضي، وكانت تعلم أنه يستهدف أوردة الضحية، وفي حال وصل إليها، يتمكن من قتلها.

وعلى الرغم من أن القط هاجم فيليبس في وجهها، إلا أنها تمكنت من إلقائه على الأرض، وسارعت إلى وضع يدها على عنقه لخنقه، لأنه كانت تدرك أن هذا هو السبيل الوحيد للنجاة بحياتها.

وحاولت فيليبس تجنب الصراخ طلباً للنجدة، لأن حفيدتها البالغة من العمر 5 سنوات كانت في الداخل، وخشيت أن تخرج على صوت استغاثتها، وهذا ما لم تكن ترغب بحدوثه، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وبعد أن استطاعت التغلب على القط البري، سارعت فيليبس إلى أقرب مركز طبي، حيث بدأ الأطباء بتطعيمها ضد داء الكلب. ومن المتوقع أن تصل تكاليف علاجها إلى نحو 10 آلاف دولار، مما دفعها إلى إطلاق صفحة لجمع التبرعات على الإنترنت لتغطية هذه النفقات.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com