Home » العالم اليوم, مميز » الإعلاميون الرياضيون مستاؤون أيضاً.. إقامة الفنانين في فندق المنتخب المصري بروسيا تثير غضباً، وشريف إكرامي يؤكد أن الوضع أشبه بـ”فرح العمدة”
⚽

يبدو أن وصول عدد من الفنانين والإعلاميين المصريين إلى روسيا سبَّب استياءً كبيراً، وبدلاً من دعم المنتخب المصري وهو هدف البعثة الفنية بالأساس، يبدو أنهم يضرّون باللاعبين، حسبما يرى عدد من الإعلاميين الرياضيين.

إذ أكد إبراهيم فايق، مقدم برنامج “الحريف” عبر فضائية DMC Sports المصرية وجود حالة هرج ومرج غير مبرَّرة داخل معسكر المنتخب، مطالباً بالسيطرة على هذه الفوضى لهدوء وتركيز المنتخب بدلاً من تشتيته، وذلك عبر تغريدة كتبها على تويتر.

اللي سامعه من زمايلنا الصحفيين في روسيا.. ان معسكر المنتخب قلب هرجله ونجوم وفنانين واعلاميين وهيصه مش مفهومة.. من فضلكم سيطروا على المعسكر.. هدوء وتركيز إحنا مكسبناش روسيا ومعلمناش حاجة وبلاش تشتيت في اللاعيبه.

— إبراهيم فايق (@IbrahimFayek) June 18, 2018

كما عبَّر عن غضبه لإقامة الفنانين في فندق المنتخب نفسه، وذلك عبر حلقة برنامجه التي قدَّمها مساء الإثنين، 18 يونيو/حزيران 2018، متحدثاً عن ضرورة تقدير الخوف والقلق على عدم تشتيت اللاعبين، وشخصنة العلاقات بين المنتخب والبعثة الفنية والإعلامية.

تعليق إبراهيم فايق على الصور المنتشرة لبعض المشاهير من داخل معسكر المنتخب “من حقنا نخاف على المنتخب ونقول أن ممكن سيناريو أم درمان يتكرر تاني”#مصر_في_كأس_العالم pic.twitter.com/feAHcnv5lE

— dmc sports (@dmcsportstv) June 18, 2018

وعرض صورة رجل الأعمال أحمد أبوهشيمة مع اللاعب محمد صلاح وسط التدريبات، وتساءل عن الصفة التي تواجد بها داخل الملعب.

أتمنى من كل قلبي الفوز بكرة لمنتخب مصر الرجالة.. أكتر من ١٠٠ مليون بيدعولكم بالنصر ⚽ #تحيا_مصر 🇪🇬🇪🇬🇪🇬 @mosalah @elnennym @hazem14emam @seif_zaher75 #abouhashima #Russia2018

A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on Jun 18, 2018 at 12:36pm PDT

كذلك تحدَّث عمَّا حدث في مواجهة أم درمان بالسودان، التي جمعت المنتخبين المصري والجزائري بالعام 2009، في الدور الفاصل لتصفيات مونديال 2010 بجنوب إفريقيا.

حيث سافرت أعداد كبيرة من الفنانين والشخصيات العامة لمساندة المنتخب المصري، لكن سبب ذلك انعدام التركيز لدى الفريق، وكان من ضمن أسباب الخسارة في النهاية بهدف نظيف، وفقدان حلم الصعود لكأس العالم.

الفندق أشبه بـ”فرح العمدة”.. وشريف إكرامي يؤكد بإعجاب

بينما وصف المحلل الرياضي خالد بيومي ما يحدث داخل فندق المنتخب بـ”فرح العمدة”، وهو مصطلح يُستخدم للتعبير عن حالة الهرجلة وعدم الانضباط.

ما ينفعش معسكر وفندق منتخبنا في مدينه زينت يصبح فرح العمده حرام عليكم احنا دمنا بيتحرق 🙏🏼🙏🏼

— khaled bauomy 🇪🇬 (@khaledbauomy) June 18, 2018

أما الإعلامي والمحلل الرياضي ياسر أيوب، فقد دعم حق شركة We للاتصالات، الراعية للمنتخب في دعوة النجوم للتشجيع، ولكنه تحدث كذلك عن ضرورة مراعاة تركيز واستعداد الفريق للمباراة، ووجوب عزل اللاعبين عن هذه البعثات الفنية.

واصفاً عبر حسابه على تويتر الحالة هناك بالزحام والفوضى، وتساءل عمَّن أقنع النجوم بأن وجودهم ضروري لفوز مصر بفضل تشجيعهم فقط.

لكل شركة الحق فى دعوة نجوم وفنانين للسفر وتشجيع مصر فى روسيا .. ولكن لماذا يتواجد كل هؤلاء الآن مع منتخب مفترض أنه فى قمة التركيز والاستعداد لمباراة مهمة .. ومن الذى سمح بكل هذا الزحام والفوضى فى فندق المنتخب .. ومن الذى أقنع النجوم بأن وجودهم ضرورى جدا لكى تفوز مصر بفضل تشجيعهم

— yaser ayoub (@YaserAyoub) June 18, 2018

وقد قام حارس مرمى المنتخب شريف إكرامي بتسجيل الإعجاب بما كتبه كل من بيومي وأيوب، وهو ما يؤكد انزعاج الفريق من الضوضاء داخل الفندق، حيث يقيمون.

فيما تحدَّث كريم سعيد، المحلل الرياضي بقناة OnSport، ورئيس تحرير موقع “يلا كورة” عن منطقية الغضب من صور الفنانين، وأكد حقهم في التشجيع، لكن بعيداً عن فندق المنتخب.

زعل الناس من صور الفندق المنتخب او ملعب التدريب منطقية عشان:

1- خلال معسكر الشيشان وقبل لقاء اوروجواي ..مشفناش اي شخص من اي جهة خارج بعثة المنتخب بينزل ارض التمرين ويتصور مع اللاعبين

2- حق الفنانيين والاعلاميين انهم يسافروا..لكن كان واجب عليهم انهم يبعدوا تماما عن فندق المنتخب

— K.Saeedكريم سعيد (@KarimSaid) June 18, 2018

المنتخب غاضب.. ومدرب الفريق استعان بأمن الفندق

بينما نقل مهيب عبدالهادي، مقدم برنامج “من روسيا مع التحية” على شاشة “MBC مصر”، رسالةً من لاعبي المنتخب، تطالب الفنانين والفنانات بالامتناع عن زيارة مقر إقامة المنتخب، وتحدَّث عن غضب اللاعبين بسبب فقد تركيزهم.

وبحسب مصادر من داخل الفندق لـ”عربي بوست”، فقد طالب الأرجنتيني هيكتور كوبر، مدرب المنتخب المصري، أمن الفندق، بعزل اللاعبين في طابق واحد، وتخصيص مصاعد لهم لنقلهم من غرفهم إلى ممرات تؤدي لأماكن التدريب وصالة تناول الطعام، بعيداً عن الوفد الذي يثير إزعاجاً كبيراً، ويؤثر على درجة التركيز.

ماذا يحدث في فندق المنتخب؟

وقد سادت حالة من الفوضى في فندق إقامة المنتخب المصري في سان بطرسبرغ بروسيا، قبل ساعات قليلة على مواجهة الفراعنة المرتقبة ضد البلد المضيف روسيا، الثلاثاء 19 يونيو/حزيران 2018، في الجولة الثانية من المجموعة الأولى لكأس العالم 2018.

يا ماشاء الله يا ماشاء الله فندق المنتخب اتقلب محطة مترو انفاق قبل المباراة بيوم
ولا عزاء للجماهير الغلابة الي بتاخد من قوت عيالها علشان تدفع فلوس مشاهدة الماتشات pic.twitter.com/m7qWFuVESa

— كابتن مي⚽ (@MamaMame53) June 18, 2018

حرام احنا كجمهور غلبان دمنا يتحرق ونقعد علي اعصبنا عشان شركة راعية عايزة تعمل دعايا تقوم تلم شوية أوساخ يقعدوا في فندق اقامة المنتخب وتقلب حالة التركيز اللي فيها اللاعبين الي هرج ومرج ..
بلاش سيناريوا ماتش ام درمان يتكرر pic.twitter.com/U5atNbcTeK

— AboRokba كاس العالم 🇪🇬🇪🇬🇪🇬 (@mustafaaborokba) June 18, 2018

إذ اصطحب الفنانون ذويهم وأطفالَهم، ما أدى إلى ازدحام بهو الفندق بالأطفال والأفراد الذين يريدون التقاط الصور مع لاعبي المنتخب، ما دفع الجهاز الفني للفراعنة إلى إبداء استيائه الشديد مما يجري.

ومن أبرز الفنانين الذين حضروا، فيفي عبده، وحسن الرداد، وأشرف زكي، وليلى علوي، وأحمد عبدالعزيز، وكريم فهمي، وأحمد رزق، وبوسي شلبي، والإعلامية لميس الحديدي، فضلاً عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

المقالة الإعلاميون الرياضيون مستاؤون أيضاً.. إقامة الفنانين في فندق المنتخب المصري بروسيا تثير غضباً، وشريف إكرامي يؤكد أن الوضع أشبه بـ”فرح العمدة” ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com