ورد الآن
Home » العالم اليوم, مميز » نعم خسر الفريق الألماني أمس لا بأس! يمكنكم تعويض شعور الخسارة بصورة مع المرمى الذي استقبل هدفاً أربحه كأس العالم

سيكون لدى مشجعي المنتخب الألماني لكرة القدم في العاصمة برلين سبباً آخر للقدوم إلى ساحة “فان مايله” الشهيرة، في الأيام التي ستشهد مباريات الدور الأول من مونديال روسيا، عدا متابعة المباريات مع عشرات الآلاف ربما على شاشة عملاقة، وذلك بدءاً من أمس الأحد حيث لعب المانشافت مع المكسيك.

إذ قام الفرع الألماني لشركة “إيباي/ebay” الأمريكية بجلب المرمى الذي استقبل هدف ماريو غوتزه في الوقت الإضافي (الدقيقة 13) من نهائي المونديال الماضي في البرازيل، ضد المنتخب الأرجنتيني، الهدف الغالي الذي فاز عبره الألمان بالبطولة للمرة الرابعة في تاريخهم.

وستقوم الشركة بوضعه في الساحة قرب بوابة براندنبورغ التاريخية خلال الأيام الثلاث (17 و23 و27 حزيران/يونيو) التي تشهد مباريات المنتخب الألماني في الدور الأول، لتفسح المجال أمام المشجعين لإلتقاط الصور معه.

يذكر أن اللاعب غوتزه مسجل الهدف يغيب هذا العام عن تشكيلة ألمانيا في المونديال بعد تراجع مستواه في الأعوام الأخيرة، ومعاناته من المرض، ما دفع المدرب يواخيم لوف لعدم استدعائه.

وكتبت الشركة في فيديو ترويجي إنهم لم ينسوا الهدف الذي أربحهم كأس العالم، مشيرة إلى أن المرمى في ملعب ماراكانا في ريو دي جانيرو تم نسيانه للأسف، فتم وضعه في مستودع، لذا جاء الوقت لإنقاذه، وسيجلبونه للبيت، إلى حيث يتواجد مشجعيه، جميع مشجعي المنتخب الألماني.

Das unvergessene Weltmeister-Tor

Unser unvergessenes Tor kommt nach Hause. Seid vom 17. bis 27.6. live dabei und erlebt euren eigenen magischen Augenblick mit dem Tor auf der Berliner Fanmeile! #Jubelsommer

Posted by eBay.de on Monday, June 11, 2018

ونشرت بثاً مباشراً لجولة للمرمى داخل برلين وهو في طريقه إلى ساحة “فان مايله”.

Ehrenrunde Berlin

Folge unserem Weltmeister-Tor live bei seiner Reise durch Berlin und zur Fanmeile. #Jubelsommer

Posted by eBay.de on Saturday, June 16, 2018

ونشرت الشركة إعلاناً عن مسابقة جائزتها إحضارهم المرمى “الأسطوري” وتنصيبه في حديقة الفائز مدة يوم، عبر إقناعهم بالصور بالسبب الذي يجب تنصيبه فائزاً لأجله.

Gewinne das original Weltmeister-Tor von 2014 für eine unvergessliche WM-Finalparty für dich und deine Freunde. Wir…

Posted by eBay.de on Wednesday, June 13, 2018

وكان بدأ العمل على إعداد ساحة “فان مايله” الذائعة الصيت لأجل المباراة الأولى .

وستفتح الساحة خلال مباريات الدور الأول أو الأدوار اللاحقة حال التأهل أمام المشجعين ظهراً وحتى مساء اليوم.

ومن المخطط أن يتم بيع المرمى في المزاد العلني لغرض خيري، بحسب ما ذكرت صحيفة “بي تزت” البرلينية

المقالة نعم خسر الفريق الألماني أمس لا بأس! يمكنكم تعويض شعور الخسارة بصورة مع المرمى الذي استقبل هدفاً أربحه كأس العالم ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com