ورد الآن
Home » العالم اليوم, مميز » مصر مدعومة بصلاح تسعى للفوز على روسيا وإحياء آمالها في بلوغ الدور الثاني

سيسعى المنتخب المصري المدعوم بمشاركة نجمه محمد صلاح، هدّاف الدوري الإنكليزي الموسم الماضي، للفوز على روسيا المستضيفة في اللقاء الذي يجمع الفريقين على ملعب “سان بطرسبرغ” الثلاثاء 19 يونيو/حزيران ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس العالم 2018، على أمل إحياء فرصه في الصعود إلى الدور الثاني.

وخسرت مصر أمام أوروغواي 0-1 في الجولة الأولى، بهدفٍ جاء قبل النهاية بدقائق، بينما تغلبت روسيا على السعودية 5-0 في مباراة الافتتاح.

ويسعى منتخب مصر للفوز على روسيا لتعزيز فرصه قبل لقاء السعودية في الجولة الأخيرة، في حين يأمل أصحاب الأرض في تحقيق الانتصار الثاني على التوالي لضمان التأهل إلى الدور التالي قبل جولة من نهاية دور المجموعات.

ويعود صلاح بعد تعافيه من إصابة في الكتف لحقت به الشهر الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد.

وأشاد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم هاني أبو ريدة والمرافق لبعثة المنتخب، بالروح المعنوية التي ظهر عليها صلاح “والذي أصر على زيادة الجرعة التدريبية له في مران الأحد”.

ويشعر أبو ريدة بالتفاؤل قبل لقاء روسيا، “وأتمنى أن تسود الروح العالية جميع اللاعبين حتى يتمكن المنتخب من تجاوز عقبة مباراة روسيا”.

وأدى منتخب مصر تدريبه الأخير الاثنين على نفس الملعب الذي ستقام عليه المباراة.

وقال عصام عبد الفتاح عضو مجلس ادارة الاتحاد المصري والمكلف برئاسة البعثة، إن الجهاز الطبي أكد على سلامة كل من طارق حامد ومحمود حسن “تريزيجيه” وأحمد فتحي الذي عاني من الإجهاد ويشارك في تدريب الاثنين.

وأضاف عبد الفتاح، “هناك التزام شديد من اللاعبين في التدريبات، والروح المعنوية العالية هي السائدة مع شعور بالمسؤولية من جانب جميع اللاعبين الذين يسعون لتحقيق الفوز على روسيا لإسعاد الجماهير”.

وتتصدر روسيا المجموعة برصيد ثلاث نقاط متساوية مع أوروغواي، لكنها تتفوق عليها بفارق الأهداف.

المقالة مصر مدعومة بصلاح تسعى للفوز على روسيا وإحياء آمالها في بلوغ الدور الثاني ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com