Home » العالم اليوم, مميز » لقطات لم تُعرض من قبل.. هذه مشاهد من كواليس “رامز تحت الصفر” مع أغنية البرنامج بالكامل!

كشف مقدّم البرامج المصري رامز جلال عبر قناته الرسمية على YouTube، عن كواليس ولقطات من برنامج “رامز تحت الصفر” تُعرض لأول مرة، مع الأغنية كاملة للبرنامج.

وعرضت قناة MBC مصر، خلال شهر رمضان برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” الذي يقدمه رامز جلال، واستضاف خلاله عددا كبيرا من نجوم الفن والرياضة، ومنهم غادة عبد الرازق وشيرين عبد الوهاب ومحمود تريزيجيه وشيكابالا وسعد سمير وغيرهم.

وكانت فكرة المقلب تدور حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج “مصر في المونديال” بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة ودب شرس.

من الضيوف هذا العام، كانت شيرين عبدالوهاب، التي لم تظهر من قبل مع رامز أو أي برنامج مقالب، وياسمين صبري، وغادة عبدالرازق.

كما كانت رانيا فريد شوقي، ونور، وريهام عبدالغفور، وأحمد آدم، وكمال أبو رية، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، وسامح حسين، وخالد سليم، وديانا حداد، وريم مصطفى، وكريم فهمي ضحايا في برنامج هذا العام.

ومن نجوم الرياضة، ظهر حسام البدري، وعبدالناصر زيدان، وسعد سمير، وتريزيجيه، وشيكابالا، ورضا عبدالعال، واللاعب المغربي وليد أزارو.

جدير بالذكر أن ظروف التصوير في العاصمة الروسية موسكو كانت صعبة للغاية ووصلت درجة الحرارة هناك إلى 15 تحت الصفر.

المقالة لقطات لم تُعرض من قبل.. هذه مشاهد من كواليس “رامز تحت الصفر” مع أغنية البرنامج بالكامل! ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com