Home » العالم اليوم, مميز » هل تخيلت يوماً أن تمطر السماء عليك “جمبري” وأخطبوطات ونجوم البحر؟.. ظاهرة غريبة وقعت بالفعل في هذا البلد الآسيوي، فما تفسيرها؟ (صور)

أسفرت العاصفة القوية في البحر الأصفر عن هطول أمطار مصحوبة بالأخطبوطات والقريدس (الجمبري) ونجوم البحر في مدينة سينداو الصينية.

ونقلت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية عن هيئة الأرصاد الجوية الصينية، أن الرياح القوية المصحوبة بالأمطار رفعت إلى الجو الكثير من الأحياء البحرية الصغيرة، وقذفتها على بعد عدة مئات من الأمتار عن البحر.

ونشرت الصحيفة عدداً من الصور التي تظهر سقوط تلك المخلوقات البحرية في شوارع الصين وعلى السيارات خلال عاصفة قوية هبَّت على البلاد.

وعلى الرغم من أن الصور قد تبدو غير منطقية، إلا أن الصحيفة أشارت إلى إمكانية نقل الرياح القوية للأسماك من البحر، فيما يشبه شلالاً مائياً لتنقلها إلى مئات الياردات وحتى الأميال.

وكانت حوادث مماثلة وقعت في عام 2017 في مدينة تامبيكو المكسيكية، حيث انهمرت الأسماك الصغيرة من السماء أثناء نزول المطر المصحوب بالرياح.

وحدثت أيضاً حينما سقطت أمطار غزيرة حامله معها الأسماك في مدينة كيرالا، بالهند في عام 2008.

ويعتقد أن حالة الطقس الغريبة هذه تحدث بعد أن تتسبب الأعاصير فوق المياه في نقل الأسماك أو الحيوانات الأخرى في الهواء.

المقالة هل تخيلت يوماً أن تمطر السماء عليك “جمبري” وأخطبوطات ونجوم البحر؟.. ظاهرة غريبة وقعت بالفعل في هذا البلد الآسيوي، فما تفسيرها؟ (صور) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com