Home » العالم اليوم, مميز » شقيق أصالة نصري يوضح حقيقة حضورها زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني

ما زالت الأخبار حول زواج عمرو دياب من الممثلة الشابة دينا الشربيني تنتشر عبر وسائل الإعلام والشبكات الاجتماعية ما بين الحقيقة والشائعات.

آخر ما تم تداوله عن أخبار الزفاف هو قائمة المدعوين للعرس، والذين كان من بينهم المطربة السورية أصالة، وهو ما نفاه شقيقها أنس نصري نافياً أيضاً وجود زواج من الأساس.

مبروك للصديقة #دينا_الشربيني تألقها في مسلسلها #مليكه، فبعد ان تحدثت لي بحماسه عنه في مقابلتها التي أجريتها معها بداية #رمضان ، ها هي وأسرة العمل بقيادة النجم #مصطفى_فهمي يحصدون نجاحه.. والتهنئة أيضا من الصديق الغالي #الهضبة #عمرو_دياب الذي لبى دعوة السحور الذي أقيم لأسرة العمل. وفي الصورة الزميلة الإعلامية فاتن موسى زوجة مصطفى فهمي. بالمناسبة، نفى لي الحبيب #انس_نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته غاليتنا #اصاله ستتواجد في عرس عمرو لان من أشاعوا الزواج .. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضا. وفعلا استغرب الى متى سيظل الكثير من الناس يراقبون حياة عمرو الخاصة.. #ربيع_هنيدي #rabei_huneidi #you #celebs #media #stars #tent #photooftheday #ramadan #vibes #egypt

A post shared by Rabei Huneidi / ربيع هنيدي (@rabihhenedi) on Jun 11, 2018 at 2:11pm PDT

كلام أنس نشره الصحفي السوري ربيع هنيدي الذي علق على صورة دياب والشربيني وهما جالسان سوياً بجانب الممثل مصطفى فهمي وزوجته، فقال ” نفى لي الحبيب أنس نصري ما نشرته بعض المجلات والمواقع بأن شقيقته أصالة ستتواجد في عرس عمرو لأن من أشاعوا الزواج.. أشاعوا تواجدها وغيرها أيضاً”.

وأوضح أن صورة دينا وعمرو كانت ضمن سحور أعد للاحتفال بالمشاركين في مسلسل مليكة الذي تقوم دينا الشربيني ببطولته، مع الفنان مصطفى فهمي.

وكانت قائمة المدعوين والتي نشرتها مجلة “سيدتي”، قالت إن الثنائي اختار قائمة من الفنانين والأصدقاء لدعوتهم للزفاف.

وشملت هذه القائمة شيرين رضا الزوجة الأولى للمغني عمرو دياب ووالدة ابنته الكبرى نور، وأصالة وزوجها المخرج طارق العريان.

كما ضمّت المغني محمد منير ومحمد فؤاد وأنغام وخالد سليم والشاب خالد والموزع الموسيقي نادر حمدي وحميد الشاعري والسيناريست تامر حبيب والمغني أحمد فهمي والممثل عادل إمام ونجليه محمد ورامي إمام وأحمد السقا ومحمد هنيدي.

المقالة شقيق أصالة نصري يوضح حقيقة حضورها زفاف عمرو دياب ودينا الشربيني ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com