Home » العالم اليوم, مميز » انتحر في الحرم المكي.. بالفيديو آسيوي يقفز من الدور الرابع ويسقط بجانب الكعبة

أعلنت السلطات السعودية مساء الجمعة 8 يونيو/ حزيران 2018، عن انتحار وافد آسيوي في الحرم المكي، وذلك بعد الانتهاء من صلاة العشاء.

وقالت إمارة مكة في حسابها على موقع “تويتر”، إن “الجهات الأمنية” تباشر حالة انتحار لمجهول من جنسية آسيوية قفز من الدور العلوي لصحن المطاف”، مشيرةً أنه ألقى بنفسه من سطح المسجد، وسقط دون أن يصاب أحد بضرر.

وأضاف حساب الإمارة أنه “تم على الفور تطويق الموقع ومباشرة الحالة من قبل الهلال الأحمر لمحاولة إسعاف الشخص ونقله إلى الطوارئ إلا أنه توفي هناك”.

#عاجل..
“الجهات الأمنية” تباشر حالة انتحار لمجهول
قفز من الدور العلوي لصحن المطاف، ولا
تزال الجهات الأمنية ممثلة في قوة أمن
الحرم تباشر الحالة، بمساندة عدد من
الجهات ذات العلاقة. pic.twitter.com/kNo7UsQWJZ

— إمارة منطقة مكة (@makkahregion) June 8, 2018

والتقطت عدسات كاميرا معتمرين داخل الحرم المكي لحظة انتحار الرجل الآسيوي، وأظهر مقطع فيديو وقوف الرجل من على الدور الرابع وإلقاء نفسه ليسقط وسط جموع من المعتمرين في صحن الطواف.

وأظهر مقطع فيديو آخر، ردود أفعال بعض الموجودين داخل صحن الطواف وهم يشاهدون الرجل يسقط من الأعلى، فيما ذكرت صحيفة “عكاظ” إن المنتحر باكستاني الجنسية.

#فيديو | مكة: انتحار آسيوي في “الحرم».. قفز من السطح وسقط في المطاف (فيديو متداول)#عكاظ @OKAZ_online https://t.co/wg8CtgLEja pic.twitter.com/K4557074dz

— صحيفة عكاظ (@OKAZ_online) June 9, 2018

عاجل | مكة : “الجهات الأمنية” تباشر حالة انتحار لمجهول قفز من الدور العلوي لصحن المطاف، و الجهات الأمنية تباشر الحالة. pic.twitter.com/8e1x7XPUAa

— معتصم (@anCrF5nmZIXBC5L) June 8, 2018

من جانبها، قالت صحيفة “سبق” إن الوافد عمره 35 عاماً، ونقلت عن مصادر قوله إن المنتحر سقط على رأسه ما تسبب بإصابات خطيرة، لافتةً أن محاولات إنقاذه باءت بالفشل، وأضافت الصحيفة أن الجهات الأمنية بشرطة الحرم باشرت التحقيق في الواقعة.

حالت انتحار بالحرم اليوم أعلنت السلطات السعودية انتحار آسيوي مساء الجمعة في الحرم المكي. وقالت إمارة مكة المكرمة على…

Posted by Khalid A. Darwish on Friday, June 8, 2018

المقالة انتحر في الحرم المكي.. بالفيديو آسيوي يقفز من الدور الرابع ويسقط بجانب الكعبة ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com