Home » العالم اليوم, مميز » رغم اعتذاره مرتين.. طارق العلي يواجه دعوى جديدة بـ”الإساءة العنصرية” من فنان كويتي

يبدو أن أزمة الممثل الكويتي ​طارق العلي​ بسبب تسجيله الصوتي المسرب والذي اتهم فيه بالإساءة للممثلة الكويتية ​حياة الفهد​ وعائلتها لم يقتصر عليهما فقط.

إذ رفع الممثل الكويتي ​شعبان عباس المعروف باسم “شعبولا”​ دعوة قضائية ضد طارق العلي بسبب التسجيل نفسه.

وقدم المحامي طلال العبيد وكيل عباس شكوى ضد العلي لاتهامه بارتكاب فعل إجرامي ضدّ موكله وفنانين آخرين، وسبه وقذفه، حسب موقع “الفن”.

وأشار المحامي إلى أنه سيحافظ على حقوق موكّليه تجاه “كل من تسوّل له نفسه المساس بسمعتهم، أو يحطّ من قدرهم”، حسب ما نقلته مجلة “سيدتي” السعودية.

وكانت الفنانة الكويتية حياة الفهد قد أقامت دعوى قضائية ضد مواطنها الممثل طارق العلي في نيابة الجرائم الإلكترونية، على إثر انتشار تسجيل صوتي للأخير يسيء لها ولابنتها.

وبحسب خبر سابق لجريدة “الأنباء” الكويتية، فقد تلقت نيابة شؤون الإعلام شكوى من الفنانة، معتبرةً أنها تعرضت للإساءة في تسجيل صوتي منسوب إلى الفنان طارق العلي.

ونقلت الصحيفة عن المحامي بدر باقر قوله إن محتوى التسجيل المنسوب للفنان ينطوي على سب وقذف لأسرة الفنانة بشكل اعتبره غير مقبول وغير لائق.

فيما التزم العلي الصمت، وأوعز للمحامية بشرى الهندال برفع شكاوى ضد المسيئين له على الشبكات الاجتماعية.

إذ قالت المحامية بشرى الهندال: “تم تقديم عدة شكاوى في نيابة الإعلام لكل من أساء لموكلي، وذكر اسمه في حساباته ولفق التهم له”.

Retweeted lawyer Bushra (@Bushraalhendal):

صرحت المحاميه بشرى الهندال بصفتها وكيلة عن الفنان طارق العلي بانه تم تقديم عدة شكاوى في نيابة الاعلام لكل من أساء لموكلي وذكر اسمه في حساباته ولفق التهم اليه .

— طارق العلي (@tareqalali67) May 31, 2018

وقد أثار التسجيل الصوتي جدلاً على الشبكات الاجتماعية، لاعتباره يحتوي إساءات عنصرية ضد ابنة الفهد، لوصفه إياها بـ”الغبية والسوداء”، فيما بدا العلي يسخر من الفهد، حسب صحيفة “وطن”.

وكان هناك خلاف فني بين العلي والفهد، حول نقابة الفنانين بالكويت ومشاركة طلاب المعهد العالي للفنون المسرحية في الأعمال الدرامية قبل إكمالهم الدراسة، حسب ما نقله موقع “العربية.نت”.

يذكر أن العلي تقدم مرتين باعتذار من الممثلة حياة الفهد بعد تحركها قضائياً، وأكد أنه يكن لها كل التقدير والاحترام، ولا يستطيع أن يخطئ بحقها. فيما لم تعلق أو ترد على اعتذاره.

المقالة رغم اعتذاره مرتين.. طارق العلي يواجه دعوى جديدة بـ”الإساءة العنصرية” من فنان كويتي ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com