Home » العالم اليوم, مميز » لماذا هاجم ‎المتحدث الرسمي السابق لنادي ضباط الشرطة رمضان في “نسر الصعيد”؟
?

هاجم ‎هشام صالح، المتحدث الرسمي السابق للنادي العام لضباط شرطة مصر، تجسيد الممثل محمد رمضان لضابط الشرطة في مسلسل “نسر الصعيد”.

وعلى صفحته في فيسبوك، كتب صالح: “اسوأ من جسد دور ضابط بوليس في التاريخ… ناقصله بدله زرقا في احمر ويبقي سبايدر مان…دخل ديسكو في شرم الشيخ وهو ظابط وقالهم انه ظابط وضرب الجاردات كلهم وخرج وراح عالشغل عادي…لا اتحقق معاه ولا حد اشتكاه ولا اتوقف ولا حصله اي حاجه…راح يجيب اخطر مسجل في قنا باربع مخبرين بس…بتوصلو للناس حاجات غريبه ملهاش علاقه بالواقع…انا يمكن شفت ظباط بتتخانق انما مشوفتهمش بيقلعو ملط وبيسرسجو….

اسمع كلامي…اصلها مبتليقش علي اي حد…مش عمال علي بطال هي…البس البدله اللي علي مقاسك…

وعلي فكره الموضوع مالوش علاقه انك كنت بتقدم افلام مسجلين…احمد زكي عمل المدمن والهروب وكان الباشا وهو ضابط…وعادل امام عمل مسجل خطر وسلام ياصاحبي وعمل النمر والانثى…امير كراره كان ديلر في هروب اضطراري وبقي سليم الانصاري…الموضوع انها واسعه عليك”.

اسوأ من جسد دور ضابط بوليس في التاريخ…ناقصله بدله زرقا في احمر ويبقي سبايدر مان…دخل ديسكو في شرم الشيخ وهو ظابط…

Posted by Hisham Saleh on Monday, June 4, 2018

ولم يشر الضابط في انتقاده لدور رمضان في المسلسل إلى الانتقادات التي وجهها خلال الأيام الماضية لزملائه، بما فيهم أمير كرارة الذي ذكره الضابط في حديثه.

ولكن يبدو أن هذا الهجوم هو رد غير مباشر كذلك على تصريحات رمضان، التي انتقد فيها زملائه في السباق الرمضاني وقال إن مسلسله هو الأعلى مشاهدة هذا العام.

ويشارك محمد رمضان في مسلسل “نسر الصعيد” سيد رجب ووفاء عامر ودرة وعائشة بن أحمد وعايدة رياض ودينا ومحمد حاتم ومحمد عز وباسل الزارو، ومن تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي.

ونشر رمضان صورة يظهر فيها بصحبة شبل صغير وأمامه دراجة بخارية، وعلق على الصورة قائلا “من أفضل صفات الأسود أنها لا تنشغل برأي الحمير فيها.. أغنية نمبر وان قريبا”.

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws) on Jun 2, 2018 at 12:36pm PDT

كلمات رمضان جاءت بعد انتقادات وجهها الشاعر المصري أمير طعيمة لرمضان الذي كان يحتفل بنجاح مسلسله “نسر الصعيد” على انستغرام.

وبدأت الحكاية بمقطع فيديو نشره رمضان عبر إنستغرام، يظهر فيه وهو داخل سيارته الفيراري بمنزله، وعلق على الفيديو قائلا: “الحمد لله على أعلى نسبة مشاهدة لـ “نسر الصعيد” (إياك تفكر تسبق الفيراري).. انتظروا الأغنية كاملة على قناتي على يوتيوب اللينك ع البايو.. ثقة في الله نجاح ولا عزاء للأغبياء”.

ورغم أن ما نشره رمضان أعاد حذفه بعد دقائق، لكنه دفع بأمير طعيمة للتعليق عليه على فيسبوك، مؤكدا أن حديث رمضان فيه إهانة واضحة ومباشرة لكل من شارك في الموسم الدرامي الرمضاني.

كما أشار إلى كون الموسم شارك فيه فنانون كبار مثل عادل إمام ويحيى الفخراني، وإضافة لكثيرين ممن سبقوه في الجيل وفي الموهبة وفي احترام الغير.

وأوضح طعيمة أن رمضان لم يكتف بذلك بل كانت هناك أيضا أغنية في مقطع الفيديو تتحدث عن كونه رقم واحد، وتحتوي على كلمات لا تحمل أي احترام للمنافسين.

الأخ محمد رمضان نزل علي صفحته الموثقة في الانستجرام بوست و هو راكب عربية فيراري في بيته، بيقول فيه: الحمد لله على اعلى…

Posted by Amir Teima on Friday, June 1, 2018

كما طلب طعيمة من زملائه الفنانين ألا يعملوا مع “آل باتشينو الجيل” في إشارة إلى محمد رمضان، وذلك احتراما لأنفسهم ولجمهورهم حتى يعود رمضان إلى صوابه خاصة أنه عادة ما ينسب النجاح لنفسه فقط.

ووجه الشاعر المصري رسالة إلى رمضان قائلا “عزيزي محمد رمضان.. عاصرت أحمد زكي ومحمود عبد العزيز وعادل إمام ونور الشريف وأعرف عن قرب عمرو دياب ومحمد منير وغيرهم وغيرهم.. وفي حياتي مشوفتش فنان منهم قال على نفسه رقم 1 إلا أنت”.

وتابع قائلا “أما فيلتك وعربياتك فعايز أقولك إن فنان زي عمرو دياب مثلا ممكن يشتري كل أملاكك دي بشغل سنة واحدة وعمرنا ما شفناه بيتباهى أمام جمهوره بما يملك”.

وقبل أن يختم حديثه، وجه طعيمة نصيحته إلى رمضان، معتبرا أنه صار عدوه وهذا أمر لا يعنيه، مؤكدا أنه عليه أن يتواضع لله، وأن يحترم زملاءه وكذلك الجمهور الذي يحبه، وأن يمتنع عن هذا الأسلوب الذي لا يمت للفن بأي صلة.

وأيّد الكثيرون طعيمة في منشوره، فيما عارضه آخرون.

لكن بالتأكيد أزعج منشور رمضان الأول الذي حذفه لاحقاً، غضب ممثلين وفنانين بمن فيهم أحمد السعدني، الذي غرد عبر تويتر في إشارة غير مباشرة للأمر حينما كتب قائلا “فيه فنان يكتب لزملائه لا عزاء للأغبياء !!.. مبروك لكل الزملاء على تعبهم وشغلهم وربنا يكرم الجميع.. سهلة على فكرة قول ورايا كده”، إلا أنه تراجع وحذف التغريدة لاحقاً.

المقالة لماذا هاجم ‎المتحدث الرسمي السابق لنادي ضباط الشرطة رمضان في “نسر الصعيد”؟ ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com