Home » العالم اليوم, مميز » إيطالي التقط صورة “سيلفي” مع سيدة صدمها القطار وهي تعالج في المحطة، البعض وصفه بالأحمق، لكن موقف الشرطة كان غريباً

تسبب شاب إيطالي في إثارة الجدل، واتهام بأنه متبلد المشاعر بعدما نشر صور “سيلفي” له مع سيدة صدمها قطار، أثناء خضوعها للعلاج في المحطة، قبل أن تطلق الشرطة سراحه بسبب عدم وجود تهمة.

وبعد ساعات من الواقعة بترت ساق المرأة، والتي تبين بعد ذلك أنها سائحة كندية، على إثر الحادث.

ولوح الشاب بإشارة النصر بيده اليمنى، بينما كان يلتقط صورة السيلفي بيده اليسرى، على بعد أمتارٍ من المسعفين الذين يعالجون المرأة المصابة، التي كانت تستلقي على الأرض في ألمٍ مبرح، بحسب تقرير لصحيفة The Telegraph البريطانية.

المشهد الذي أثار ضجة التقطه مصور في صحيفة إيطالية محلية، ونُشِرَت الصورة في عدة جرائد، وأثارت جدلاً كبيراً حول التلصص، وتبلد المشاعر، وثقافة التقاط صور السيلفي.

ووصفت صحيفة يومية الواقعة بأنَّها “تجسيدٌ مؤسف لحب الظهور”.

الشرطة تحقق في الواقعة

وبحسب الصحيفة البريطانية، حققت الشرطة الإيطالية في الحادث، لكنَّها توصلت إلى أنَّ الشاب، الذي لم يُذكرَ اسمه، لم يرتكب أي جريمة.

وطلبت منه الشرطة مسح هذه الصور من هاتفه، ثم أطلقت سراحه.

وقعت الحادثة في محطة قطار مدينة بياتشينزا شمال إيطاليا في 26 مايو/أيار، لكنَّها لم تظهر للنور إلا هذا الأسبوع.

وقال جورجيو لامبري، مصور جريدة Liberta الذي التقط صورة المشهد: “لدينا مشكلة، لقد فقدنا حسنا الأخلاقي بالكامل”.

وكتب مقالاً للجريدة بعنوان: “البربرية التي لا تتوقعها: صورة ‘سيلفي’ أمام المأساة”.

كيف حدث هذا الأمر؟

لم يكن واضحاً كيف صدم القطار المرأة في منتصف خط السكة الحديدية، لكنَّ بعض التقارير ترجح أنَّها كانت تحاول اللحاق بقطارٍ آخر حين صدمها هذا القطار، بحسب الصحيفة البريطانية.

وكتب مواطنٌ إيطالي على إحدى الشبكات الاجتماعية: “لماذا نحن مندهشون؟ هذا هو مستوى حماقة الشباب هذه الأيام”.

بينما علق آخر: “يا للغباء! المحزن هو أنَّ هناك كثيرين مثله”.

وقال أحد قراء صحيفة Corriere della Sera، وهي صحيفة يومية واسعة الانتشار، إنَّ الشاب لم يُتهم بالفعل بأي جريمة، لكنَّه يجب أن يُمنَح لقب “أكبر معتوه في 2018″.

المقالة إيطالي التقط صورة “سيلفي” مع سيدة صدمها القطار وهي تعالج في المحطة، البعض وصفه بالأحمق، لكن موقف الشرطة كان غريباً ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com