Home » العالم اليوم, مميز » بيلا حديد تعود إلى المغني ذا ويكند.. صور جديدة للثنائي في باريس

بعد أن كثرت التساؤلات حول عودة عارضة الأزياء الأمريكية، بيلا حديد إلى حبيبها السابق المغني ذا ويكند، ظهر الثنائي سويًّا في مدينة باريس.

وتمكنت عدسات كاميرات الباباراتزي من التقاط صور للعارضة البالغة من العمر 21 عامًا، والنجم البالغ من العمر 28 عامًا، تظهر العلاقة الرومانسية التي تجمعهما.

True love #bellahadid #theweeknd #abel #paris #abelbella #abella

A post shared by K E L L I E E ⁶? (@kyliechampagnemami) on Jun 3, 2018 at 9:34am PDT

Bella Hadid and The Weeknd had a weekend rendezvous in Paris and we officially can’t feel our faces anymore. Visit the link in bio for the full story s’il vous plaît. (?: Best Image / BACKGRID)

A post shared by E! News (@enews) on Jun 2, 2018 at 1:22pm PDT

وقالت صحيفة Metro البريطانية، إن الثنائي عادا لبعضهما، وأنهما رغم انفصالهما كانا يتحدثان مع بعضهما البعض ويتواصلان، في الشهرين الماضيين.

جاء في التقارير : “بيلا لم تفقد الشعور تجاه ذا ويكند، حيث كانت تأمل دائمًا أن يعودا معًا، وهما يلتقيان سرًّا مؤخرًا، لكنّ العلاقة ليست رسمية حتى الآن”.

ونشر ذا ويكند صورة له على انستغرام يظهر فيها يدي امرأة تحمل كيس سكر صغير، دون ان تظهر ملامحها.

إلا أن متابعو النجم خمنوا أنها بيلا حديد، لأن طلاء الأظافر الذي ظهر في الصورة هو نفسه الذي كانت تضعه بيلا حديد في آخر صورة لها.

كما أكدت الخبر صحف عالمية أخرى. وكان ذا ويكند قد انفصل عن بيلا حديد قبل شهرين من ارتباطه بسيلينا غوميز، التي بررت نفسها أمام العارضة حينها بالقول: إنها لم تكسر روابط الصداقة وتخون بيلا بعلاقتها الغرامية بـ ” ذا ويكند”، ذلك لأنّ بيلا ليست صديقتها من الأساس، بل علاقتها بها مجرد معرفة سطحية.

وكانت بيلا حديد قد ألغت متابعتها لسيلينا غوميز على انستغرام، بعد انتشار خبر علاقتها بـ ” ذا ويكند”.

ولم تستمر علاقة سيلينا غوميز وذا ويكند سوى 10 أشهر، حيث انفصلت عنه وعادت سريعًا إلى حبيبها السابق جاستن بيبر، الذي انفصلت عنه مجددًا بعد فترة وجيزة، تحت إطار إعطاء العلاقة ونفسيهما قسطًا من الراحة.

المقالة بيلا حديد تعود إلى المغني ذا ويكند.. صور جديدة للثنائي في باريس ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com