Home » العالم اليوم, مميز » قابله قبل أشهر ونشر صورتهما.. فكيف وقع أوس أوس إذاً ضحية “رامز تحت الصفر”؟ (صورة)

في الحلقة الماضية من برنامج “رامز تحت الصفر”، وقع الممثل المصري محمد أسامة الشهير بـ” اوس أوس” نجم مسرح مصر، ضحية مقلب رامز جلال في برنامجه الذي يعرض طيلة شهر رمضان على شاشة قناة MBC مصر.

وكما نعلم، فإن فقرات برنامج المقالب هذا تتضمن استضافة الضيف في برنامج يدعى “مصر في المونديال” بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم من تقديم كابتن مجدي عبد الغني.

فيما يرتدي رامز جلال قناع وجه المدير الفني لمنتخب مصر هيكتور كوبر، ويستمر المقلب حتى يكشف رامز عن وجهه الحقيقي.

ورغم أن الكثيرين انتقدوا منذ بداية عرض البرنامج قناع رامز وأنه غير “مقنع”، إلا أن أوس أول بدا خلال الحلقة وكأنه لا يعرف شكل وجه هيكتور كوبر الحقيقي ، رغم أنه التقى بالفعل بالمدرب الأرجنتيني وجها لوجه قبل 7 أشهر.

وسجل أوس أوس لحظة لقائه بالمدير الفني للمنتخب في أحد الأماكن العامه عبر حسابه على انستغرام بتاريخ 18 أكتوبر/تشرين الأول 2017.

وحينها علق على الصورة قائلا: جئت أطلب أوبر طلع لي كوبر، ربنا معاك ومع رجالة المنتخب ونكسر الدنيا إن شاء الله في روسيا 2018″.

وتدور فكرة المقلب في “رامز تحت الصفر” حول استضافة الضحية في موسكو ببرنامج “مصر في المونديال” بمناسبة تأهل مصر لكأس العالم، البرنامج من تقديم كابتن مجدي عبد الغني ويحل المدرب هيكتور كوبر ضيفا في الحلقة ومن ثم يتم اصطحاب الضيف إلى مكان آخر وخلال الطريق يتعرض الضيف لصدمات منها ظهور نمر أمامه مباشرة.

المقالة قابله قبل أشهر ونشر صورتهما.. فكيف وقع أوس أوس إذاً ضحية “رامز تحت الصفر”؟ (صورة) ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com