Home » العالم اليوم, مميز » انشغال محمد رمضان في “نسر الصعيد” يمنعه من دخول منافسة عيد الفطر.. وبذلك يلحق بأفلام تامر حسني ويوسف الشريف وآسر ياسين

خرج فيلم “الديزل” بطولة محمد رمضان من موسم عيد الفطر 2018؛ لعدم اكتمال تصويره، وذلك لانشغال رمضان بمسلسله “نسر الصعيد” الذي يُعرض طوال شهر رمضان.

وبحسب تصريحات مؤلف الفيلم أيمن جمال لموقع “في الفن”، فمن المنتظر استئناف تصوير الفيلم عقب إجازة عيد الفطر المقبل.

شخصية #ديزل من فيلم #الديزل 2018 .. ثقة في الله نجاح يليق بكم pic.twitter.com/soREghcwFa

— Mohamed Ramadan (@Mohamed_Ramadan) January 23, 2018

يأتي هذا رغم تصريحات سابقة حصل عليها “عربي بوست” من فريق العمل، تقول إن تصوير الفيلم بدأ في أكتوبر/تشرين الثاني 2017.

فيلم “الديزل” من بطولة محمد رمضان وفتحي عبد الوهاب وياسمين صبري وهنا شيحا وتامر هجرس ومحمد ثروت وشيماء سيف وسهر الصايغ وبدرية طلبة، ومن إنتاج أحمد السبكي وإخراج كريم السبكي.

الفيلم يجمع ما بين الأكشن والكوميديا، يجسِّد رمضان في الفيلم دورَ بلطجي تائبٍ، تُجبره ظروف الحياة على استخدام خفة حركته في القيام بعمل “الدوبلير” للنجوم، لكن المفاجأة أن محمد رمضان خلال المشهد الافتتاحي للفيلم يقوم بدور دوبلير لنفسه، أي يمثل دور دوبلير للممثل المشهور محمد رمضان.

فيلم رمضان ليس الوحيد الذي استُبعد من قائمة أفلام عيد الفطر.

“بني آدم”.. يوسف الشريف

رغم أن الممثل يوسف الشريف غاب هذا العام (2018) عن جمهوره في رمضان، بعدما اعتادوا رؤيته خلال هذا الشهر بمسلسلات مختلفة تحقق نجاحاً كبيراً- فإنه قرر أن يعود إلى السينما التي غاب عنها 9 سنوات، من خلال فيلمه الجديد “بني آدم”.

وبعدما أعلن الشريف عن موعد طرح الفيلم، مؤكداً أنه سينافس في موسم أفلام عيد الفطر، فوجئ جمهوره بأن الفيلم خرج من قائمة أفلام هذا الموسم.

إلا أن الشريف كشف عن الموعد الجديد لطرح الفيلم الذي تحدد له موسم أفلام عيد الأضحى، وكعادته في طريقته للكشف عن أعمال جديدة، غيَّر الشريف صورة غلاف حسابه على تويتر إلى الملصق الدعائي للفيلم.

ولم يظهر في الملصق سوى اسم الفيلم “بني آدم” ومكتوب قريباً عيد الأضحى 2018.

الفيلم تأليف عمرو سمير عاطف، وإخراج أحمد نادر جلال، وتشارك في بطولته دينا الشربيني، ومن إنتاج شركة “سينرجي” لمالكها تامر مرسي.

“البدلة”.. تامر حسني

#تامر_حسنى فى أحدث صوره من فيلم “#البدلة” @tamerhosnyhttps://t.co/YQ2n8I9DyW pic.twitter.com/ZZif1RUo2C

— مجلة الإعلامي (@themediamagazin) January 8, 2018

قرر تامر حسني أيضاً تأجيل طرح فيلمه الجديد “البدلة”، بعد أن كان من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

إذ لم ينتهِ تصوير الفيلم بعد؛ بسبب انشغال أبطال الفيلم في تصوير أعمالهم الرمضانية، حيث ينشغل أكرم حسني بتصوير مسلسل “الوصية”، وأمينة خليل بتصوير مسلسل “ليالي أوجيني”، في حين يتبقى لفريق العمل أكثر من 10 أيام تصوير؛ ولذلك لن يلحق بالعرض في الموعد المقرر، بحسب موقع “في الفن” المصري.

فيلم “البدلة” قصة تامر حسني وسيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، ومن إخراج محمد العدل، وإنتاج وليد منصور، ويشارك في بطولته بجانب تامر حسني، أكرم حسني وأمينة خليل وماجد المصري ودلال عبد العزيز ومحمود البزاوي ومحمد ثروت وطاهر أبو ليلة.

“تراب الماس”.. آسر ياسين

خاص- هل يلحق “تراب الماس” بالعرض في عيد الفطر؟https://t.co/VAEnxk9I4l pic.twitter.com/9qfXuwS3O1

— FilFan.com (@FilFan) May 31, 2018

لم يعلَن خروج فيلم “تراب الماس” من موسم أفلام عيد الفطر 2018، شركة الإنتاج أكدت لـ”في الفن” أنه لن يعرَض في عيد الفطر، والقرار النهائي سيُتخذ في الأسبوع الأخير من شهر رمضان.

“تراب الماس” مأخوذ عن رواية كتبها أحمد مراد وعالجها للعرض السينمائي بالاسم نفسه، ومن بطولة كل من آسر ياسين ومنة شلبي وماجد الكدواني وخالد الصاوي وشيرين رضا وعزت العلايلي ومحمد ممدوح.

تدور أحداث الفيلم حول شاب يدعى “طه”، يعيش حياة باهتة رتيبة، ويعمل مندوباً للدعاية الطبية في شركة للأدوية، ويتمكن بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد من استمالة أكبر الأطباء للأدوية التي يروّج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالَم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد، قوامه الجريمة والفساد.

المقالة انشغال محمد رمضان في “نسر الصعيد” يمنعه من دخول منافسة عيد الفطر.. وبذلك يلحق بأفلام تامر حسني ويوسف الشريف وآسر ياسين ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com