Home » العالم اليوم, مميز » هدى قطان تدخل عالم “عروض الواقع” بمساعدة فيسبوك.. لا تستطيع الانتظار ليعرف العالم عن Huda Beauty وأسرتها المجنونة
?? we cant wait to share so much of our lives with you ????

على طريقة عائلة كيم كاردشيان، ستعرض مدوِّنة الجمال هدى قطان سلسلة من المسلسلات الواقعية (Reality Show) على فيسبوك، وخلالها تستعرض قطان حياتها وإدارتها علامتها التجارية لمستحضرات التجميل، بالإضافة لنصائح عن أدوات التجميل واستخدامها.

العرض الذي تقدمة المدوِّنة الأميركية من أصل عراقي سيكون تحت اسم “هدى بوص-Huda Boss” يشمل 10 حلقات، وسينطلق في 12 يونيو/حزيران 2018، كل يوم ثلاثاء.

في حين قالت قطان عن مسلسل الواقع هذا: “لقد استمتعنا كثيراً في تصوير العرض، ولا يمكننا الانتظار حتى يتعرف الناس على أعمالنا وأسرتنا المجنونة في بعض الأحيان”، بحسب ما نقلته مجلة Variety الأميركية.

وقد نشرت قطان إعلاناً للعروض المنتظرة في 10 حلقات:

Huda Boss

In this new Facebook Watch series, Huda Boss, we’re bringing you the unfiltered life of Huda Kattan, beauty blogger turned entrepreneur and the creator of the wildly successful international makeup brand – Huda Beauty. Make sure to follow the Huda Boss show page for updates and episodes and don’t miss the premiere on 6/12, exclusively on Facebook Watch!

Posted by Huda Boss on Wednesday, May 30, 2018

ويقوم فيسبوك بتمويل العرض كجزء من استراتيجيته لتوجيه المشاهدين إلى Facebook Watch وجذب مدونين آخرين.

Huda Boss من إنتاج شركة Shed Media، وهي شركة تنفيذية تنتجها بام هيلي، وليزا شانون، وجون بابارازو، وإستر فرانك، وهدى قطان، ومنى قطان.

تمتلك قطان، (34 عاماً)، العلامة التجارية “هدى بيوتي” لأدوات التجميل، والتي يقع مقرها في دبي، وتساعدها أختاها منى وعلياء، بالإضافة إلى زوجها كريس.

A post shared by Huda Kattan (@hudabeauty) on May 31, 2018 at 3:35am PDT

فيما يتابع قطان 25.4 مليون على موقع إنستغرام المملوك لـ”فيسبوك”، في حين أن صفحة Huda Beauty على فيسبوك لديها 4.8 مليون متابع.

بدأت هدى من خلال اليوتيوب، حيث نشرت فيديوهات تعليمية سهلة عن المكياج تستهدف نساء دبي، في حين بدأت علامتها التجارية Huda Beauty كمدوّنة في عام 2010.

المقالة هدى قطان تدخل عالم “عروض الواقع” بمساعدة فيسبوك.. لا تستطيع الانتظار ليعرف العالم عن Huda Beauty وأسرتها المجنونة ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com