Home » العالم اليوم, مميز » تبادل لإطلاق النار بأحد مقرات الحرس الوطني بالسعودية.. المهاجمان استوليا على مركبة شرطي ثم توجها للموقع العسكري

قالت صحيفة محلية، اليوم الخميس 31 مايو/أيار 2018، إن مهاجمَيْن اثنين طعنا رجل مرور حتى الموت في مدينة الطائف، بغربي المملكة العربية السعودية، ثم تبادلا إطلاق النار مع قوات الأمن، عند مركز للحرس الوطني يقع على مقربة من منطقة الهجوم.

وقال موقع سبق الإخباري، إن المهاجمَيْن استوليا على مركبة الشرطي وسلاحه قبل دخول الموقع العسكري. وأضاف التقرير أن أحد المهاجمين أصيب بجروح وجرى اعتقاله، فيما لاذ الآخر بالفرار.

رجلان اعتديا على رجل مرور في الطائف واستوليا على سلاحه ودوريته ليتوجها الى فرع الحرس الوطني في شارع الستين ويتبادلا إطلاق النار مع رجال الأمن ما أسفر عن جرح واعتقال احدهما وفرار الاخر الذي يجري البحث عنه حاليا – صحيفة سبق #السعودية pic.twitter.com/GFaoMYqmdg

— Zaid Benjamin (@zaidbenjamin) May 30, 2018

وأشار موقع سبق، إلى وقوع إصابات بين رجال الأمن، دون ذكر تفاصيل.

ولم تردّ وزارة الداخلية على الفور على طلبات للتعليق، كما لم تتكشف هوية المهاجمين ودوافعهم.

وقال صحيفة سبق في تقرير حديث، الخميس، إن مصادر خاصة أخبرتها بأن رجل الأمن وكيل رقيب/ عبدالله مشاري القريشي، كان يؤدي مهام عمله في إدارة حركة المرور بشارع الجيش بمحافظة الطائف، قبل أن يتعرض للطعن من أحد الأشخاص، ما تسبَّب في إصابته بإصابات بالغة توفي على إثرها.

المقالة تبادل لإطلاق النار بأحد مقرات الحرس الوطني بالسعودية.. المهاجمان استوليا على مركبة شرطي ثم توجها للموقع العسكري ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com