Home » حكايات الناس, مميز » شاب ينجو بأعجوبة 3 مرات خلال 4 سنوات من حيوانات مفترسة

 حيوانات مفترسةقد نسارع إلى الحكم بأن الحظ حتمًا يحالف من ينجو بأعجوبة من هجمات الحيوانات المفترسة، إلا أننا سنتردد قليلًا عندما نسمع قصة هذا الشاب الذي نجا 3 مرات من حوادث مشابهة، خلال 4 سنوات، إذ تعرض لهجوم دب بري، وعضه ثعبان سام، قبل أن يهرب من فكي قرش ضخم يوم الخميس الماضي.

وكان ديلان ماكويليامس (22 عامًا)، من كولورادو، يمارس رياضة ركوب الأمواج على شاطئ كاواي الواقع في هاواي، عندما هجم عليه قرش يتراوح طوله بين 6 إلى 8 أقدام، إلا أنه تمكن من السباحة حوالي 30 مترًا نحو البر، على الرغم من إصابته المؤلمة، ثم اتصل أحد الأفراد بالإسعاف، وفقًا لموقع “ميرور”.

وحصل ديلان على المساعدة الطبية في مستشفى قريب، حيث خاط الأطباء ساقه اليمنى بـ7 قطب جراحية، بعد أن ظن أنه سيفقدها للأبد، إلا أن الأمر لم يكن غريبًا عليه في الحقيقة، إذ سبق له أن تعرض لهجوم دب أسود العام الماضي، تسبب بتقطيب رأسه بـ9 قطب، أثناء تواجده في معسكر صيفي في كولورادو.

ووقعت تلك الحادثة المؤسفة عندما كان ديلان نائمًا، واستيقظ على الألم المبرح الناتج عن عض الدب المخيف لفروة رأسه، إلا أنه تمكن من تخليص نفسه بتطبيق آليات دفاع تعلمها سابقًا، إذ لكم الحيوان على عينه، ثم فر من قبضته، وقال: “أعتقد أني كنت في المكان الخاطئ، أثناء توقيت خاطئ”.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com