Home » العالم اليوم, مميز » تتخيل تامر حسني لاعب كرة قدم؟ هكذا كان قبل أن يستغني الأهلي والزمالك عن خدماته

كشف المغني المصري تامر حسني، أن دخوله العمل الفني جاء بعد فشله في المجال الرياضي، الذي كان يتمنى منذ صغره أن يبرز فيه بأن يصبح لاعباً لكرة القدم.

وأشار إلى لعبه في نادي الزمالك لمدة 7 سنوات، كما لعب في نادي الأهلي لعامين، قبل أن يستغني الناديان عن خدماته، وذلك في حواره مع الإعلامي المصري تامر أمين في برنامج “الحياة اليوم” على فضائية “الحياة” المصرية.

حسني لفت إلى رغبة والدته بأن يصبح مطرباً، بدلاً من أن يكون لاعباً لكرة القدم، لذلك شجعته على دراسة الموسيقى خاصةً بعد استغناء الفرق الرياضية عن خدماته.

كما تحدث عن غنائه في كل مكان، بدايةً من الجامعة، حيث بدأ ينال شعبية، وكان حبه لـ “العندليب” عبد الحليم حافظ هو دافعه لتعلم الغناء ثم دخول مجال التمثيل.

لكن تامر حسني ليس الفنان الوحيد الذي فشل في دخول المجال الرياضي، ليبرز اسمه في عالم الفن بعدها، لذا هنا نستعرض أبرز المشاهير الذين خذلتهم الرياضة لكن الفن كان مصدر لنجاحهم وشهرتهم.

ظافر العابدين

النجم التونسي ظافر العابدين، لم يولد عاشقاً للفن بل للكرة، وكان حلمه يتمثل في أن يصبح لاعباً لكرة القدم، وقد اقترب خطوة واحدة من تحقيق هذا الحلم بلعبه في نادي الترجي التونسي.

لكن إصابة كروية أجبرته على الابتعاد عن الملاعب لعامين، عندها يكون قد انتهى عقده مع الفريق، ورغم تأثره بهذا الأمر نفسياً لفتره، إلا أنه توجه في النهاية لعالم الفن، مروراً بعروض الأزياء.

وبعد مرور سنوات، كرمه الفريق التونسي على لعبه ضمن صفوفه وذلك احتفالاً بفوز الفريقبالبطولة العربية التي أقيمت في مصر في يوليو/تموز 2017.

راشد الماجد

“للاتفاق أطرب.. وأغرد بالألحان”، اشتهرت كلمات تلك الأغنية للمغني البحريني-السعودي راشد الماجد في العام 2008، وربما تخصيصه أغنية كاملة للفريق الرياضي يعود إلى كونه لاعباً بفريق “الاتفاق” في فترة شبابه، بحسب تقريرٍ سابق لموقع MBC.

يوسف الشريف

View image on Twitter

Rozalina_coban@Elsherif_fans

الف مبرووووووك ل الاهلي ?❤?#الاهلي #يوسف_الشريف #انجي_علاء #العالمي @ElSherif @engyalaa

11:17 PM – Jul 17, 2017

  • 29

  • See Rozalina_coban’s other Tweets

Twitter Ads info and privacy

مالك الذي عرفناه بـ “لوكا” في فيلم “العالمي“، كان الممثل المصري يوسف الشريف يجسد به شخصية شاب يعشق كرة القدم ويحلم للوصول للاحتراف.

هكذا كان محمد إسماعيل الشهير بيوسف الشريف في الحقيقة بالفعل، إذ لعب في نادي الجلاء، ثم انتقل لفترة إلى النادي الأهلي، وظل في فريق الناشئين حتى وصوله سن الـ 20.

قبل أن يبتعد هو الآخر عن الملاعب بسبب إصابة كروية، ثم يتجه إلى الإعلانات، وأخيراً التمثيل، وهو المجال الذي نال فيه الشهرة. ورغم ذلك، يظهر محبته للكرة ومتابعته للمباريات في كل ظهورٍ إعلامي له وعبر صفحاته على الشبكات الاجتماعية.

أحمد السقا

الممثل المصري أحمد السقا لعب هو الآخر في فريق الناشئين تحت سن الـ 16 التابع للنادي الأهلي لمدة عام، والمفارقة هنا أن السقا مشجع لنادي الزمالك بالوراثة من والده.

كما أكد السقا أنه لعب كرة أيضاً في فريق سان خوسيه الأميركي بكالفورنيا.

نور الشريف

إذا كنت شاهدت الأفلام القديمة للممثل المصري نور الشريف، فربما صادفك شحاتة أبو كف، بطل فيلم “غريب في بيتي” الذي يهوى الكرة ويحترف بنادي الزمالك.

نور الشريف أدى الدور ببراعة، وشارك في الملاعب وكأنه لاعب قديم، وبالفعل كان كذلك. إذ كان لاعباً في الزمالك في مرحلة شبابه، وكان يلعب في قطاع الناشئين بالنادي باسم محمد جابر، قبل أن تستهويه كاميرات السينما.

محمد فؤاد

استعرض الممثل المصري محمد فؤاد مهاراته الكروية على خشبة المسرح قبل ذلك، إذ كان لاعباً في صفوف الأهلي.

محمد حماقي

كان حلم المغني المصري محمد حماقي في طفولته هو الآخر أن يكون لاعب كرة قدم، وبالأخص للأهلي.

ولعب بالفعل في قطاع الناشئين بالأهلي، وعندما عُرض عليه أن يلعب في نادى الزمالك رفض لولائه الشديد للنادي الأهلي لأنه يراه “فوق الكل” كما غنى له.

لكنه حقق حلم الطفولة باللعب في صفوف النادي الأهلي، بمباراته أمام فريق اتلتيكو مدريد في 30 ديسمبر/كانون الأول 2017.

المقالة تتخيل تامر حسني لاعب كرة قدم؟ هكذا كان قبل أن يستغني الأهلي والزمالك عن خدماته ظهرت أولا في عربي بوست — ArabicPost.net.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com