Home » اقتصاد, مميز » ‎ماكدونالدز يجلب تجربة المستقبل إلى لبنان  

بيروت ، لبنان ،  كانون الثّاني 2018 : أقام ماكدونالدز حفل إفتتاح لـِ فرعه المُعاصر والمُجدّد كلّيًا، في منطقة الدورة. حضر الإفتتاح رئيس مجلس الإدارة مكناس فود، السيّد كريم مكناس، مُدراء ومُوظفو ومُحبّو ماكدونالدز، ونُخبة من الإعلاميّين والمؤثّرين على مواقع التّواصل الإجتماعيّ، للكشف عن تجربة مُميّزة وغير مسبوقة تضعُ ماكدونالدز لبنان على خارطة التطوّر التكنولوجيّ السابق لعصره.

بدايةً رحّب السيّد مكناس بالحضور، وقدّم شرحًا بسيطًا عن التغيّيرات المرئيّة التي طالت فرع الدورة، لينّضم بذلك إلى سلسلة فروع ماكدونالدز العالميّة التي تُوفّرُ تجربة المُستقبل، في ظاهرةٍ لـِ إحداث تطوّر ملموس في قطاع الضيافة. فشكّل حفلُ الإفتتاح مِنصّةً للتأكيد على حرص ماكدونالدز الدائم في التطوّر، إلى جانب هذه التغيّيرات ركّز على إدخال إستراتيجيّة عالميّة في خطوته هذه، لتحسين تجربة زبائنه وتوفير السلاسة لجمهوره المتنوّع في قلب العاصمة، من خلال التكنولوجيا التفاعليّة.

يعتمدُ فرع الدورة لأوّل مرّة في لبنان على آلات ذكيّة، صُمِّمت بمواصفات عالميّة عالية الدّقة لتسهيل عمليّة طلب الطعام وتحديد الوجبات المُفضّلة، من خلال قائمة تفاعليّة شاملة بالصور والأسعار للطعام المُقدّم، مع معلوماتٍ عن الفرع وأوقات العمل. ولتوفير تجربة أكثر إبتكارًا ومِيزة، إعتمد على خدمة الكشك الذاتيّ الرقميّ، المزوّدة بشاشاتٍ ضخمةٍ تعملُ باللّمس لإختيار الوجبات المُفضّلة، عن طريق الضغط على لائحة الخيارات التي تظهرُ على الشاشة، وبمُجرّد أن يُصبح الطلب جاهزاً، يُمكن للضيوف التمتّع بتناول وجباتهم الشهيّة بعد تقديمها إلى طاولتهم.

يهدفُ ماكدونالدز، إلى نقل تجربة مثاليّة إلى كافّة زبائنه، لـِ تكاملها من ناحية الأسعار المدروسة، ومن ناحية تقديمه وجبات متنوّعة بجودة عالية، وفق معايير الصحّة العالميّة المُعتمدة.

إتّسم حفل الإفتتاح بالإستنائيّة والعصريّة، حيثُ غصّ فرع الدورة بالمُحبّين الذين توافدوا من كافة الأراضي اللّبنانيّة لعيش هذه التجربة الفريدة ،حيثُ إتيح لهم بإختبار الآلات الذكيّة واستمتعوا بأشهى وجبات ماكدونالدز التي قُدّمت للحضور. ختامًا، وعد السيّد مكناس بأن تطال تحديثات “تجربة المستقبل” جميع فروع ماكدونالدز لبنان تواليًا، خاصّة وأنّ ماكدونالدز لطالما كان #سابق_عصرو.

Comments are closed.

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com