ورد الآن
لإرسال خبر: info@cedarnews.net | +961 3 120268
الرئيسية » حكايات الناس, مميز » اختطف ابنة زوجته واغتصبها يومياً على مدى 19 عاماً

اختطف رجل مكسيكي ابنة زوجته واحتجزها في منزله بعدما تزوجها عنوة وهي في عمر الثانية عشرة وقام باغتصابها يومياً على مدى تسعة عشر عاماً.

ألقت الشرطة القبض على هنري ميشيل بيبيت (62 عاماً) بعدما هربت زوجته ميشيل ماكغينيس (33 عاماً) من منزله مع أطفالها، بعد أعوام طويلة من احتجازها، وقامت بإبلاغ الشرطة التي اعتقلته بعدة تهم منها الاغتصاب من الدرجة الأولى.

وفي مقابلة لها مع مجلة بيوبل، قالت ماكغينيس، إنها تعرضت للاغتصاب بشكل يومي، والطعن وإطلاق النار عليها، والضرب بمضرب البيسبول أثناء احتاجزها في منزل بيبيت.

وأضافت “كنت أعرف بأنني إن لم أخرج من هناك، فسأصاب بالجنون وأنتهي نهاية مأساوية، وأترك أطفالي تحت رحمة هذا الرجل المتوحش”

وتشير التقارير إلى أن بيبيت كان قد اختطف ماكغينيس من مدرستها بولاية أوكلاهوما في يناير (كانون الثاني) 1997 بعدما أنهى علاقته مع والدتها إثر خلافات نشبت بينهما بسبب معاملتها بشكل عنيف.

وبعد اختطافها، قام بيبيت بالزواج من الطفلة التي لم تتجاوز حينئذ الثانية عشرة من عمرها، خلال حفل زفاف أقامه برفقة بعض الأقارب على ظهر شاحنة، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com