ورد الآن
الرئيسية » اقتصاد, مميز » خير مثل الحريري خلال اطلاق الاشغال في محطة زحلة لتكرير المياه المبتذلة

أطلق الأمين العام للهيئة العليا للاغاثة اللواء الركن محمد خير، ممثلا رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، الاشغال في محطة زحلة لتكرير المياه المبتذلة، في حضور النواب طوني أبو خاطر، أمين وهبي، عاصم عراجي، جوزف معلوف، مفتي زحلة والبقاع الشيخ خليل الميس، وفد من السفارة الايطالية،ايوب قزعون، رئيس بلدية بر الياس مواس عراجي، ممثلين عن “مجلس الانماء والاعمار”، والشركة الاستشارية “خطيب وعلمي”، والشركة المتعهدة تنفيذ المحطة ووفد من حملة “ما بدي الليطاني يقتلني”، وأهالي البلدات المجاورة.

خير
افتتح الحفل بكلمة لخير أكد فيها ان “الرئيس سعد الحريري أصر على بلسمة جراح المواطنين ورفع الضرر عنهم، وعليه عملنا جاهدين ليلا نهارا حتى وصلنا الى مرحلة التشغيل. وفي هذا الاطار لا بد ان نوجه كلمة شكر إلى الدولة الايطالية التي انتدبت خيرة مهندسيها وخبراتها لتشغيل هذه المحطة، ولكل من ساهم وعمل على انجاح هذا المشروع الحيوي ولكل عامل ومسؤول”.

عراجي
وكانت كلمة لعراجي شكر فيها للحريري “جهوده ومتابعته الدؤوبة التي اثمرت على تذليلا للعقبات والعراقيل، وتكفلت بانطلاق الاعمال التشغيلية”. وحيا حملة “ما بدي الليطاني يقتلني” على دورهم الضاغط لتشغيل هذه المحطة.

الميس
كما كانت كلمة للمفتي الميس الذي اكد “الدور الكبير الذي اداه الرئيس الحريري” كما شكر الميسالدولة الايطالية.

أما رئيس بلدية بر الياس فانتقد “الإهمال والتلكؤ في انجاز الاعمال”، منوها بدور الحريري الذي “اهتم بالمحطة”. وشكر اللجنة العليا لمعالجة التلوث في الليطاني.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com