الرئيسية » اقتصاد, مميز » اصحاب المحال في التبانة طالبوا باعفائهم من الضرائب باعتبار منطقتهم منكوبة

عقدت لجنة المتابعة لحقوق أصحاب المحال الصناعية والتجارية والحرفية في التبانة اجتماعا بحثت في خلاله في موضوع الضرائب العائدة لبلدية طرابلس بعد توزيع تبليغات إلى المحال والمساكن بدفعها.

وأصدرت اللجنة بيانا اشارت فيه الى انه بعد أحداث 7 أيار 2008 بين التبانة وجبل محسن واحداث 2011 اعتبرت طرابلس منكوبة وطرح موضوع اعفاء التبانة من الضرائب والرسوم من بلدية ومالية ومياه وكهرباء لانها منكوبة وكذلك طرح دعم اصحاب المحال ماديا ومعنويا. واعلنت ان الرئيس نجيب ميقاتي وعد بانشاء صندوق دعم لاصحاب المحلات في التبانة، لكن وحتى اليوم لم يتم انشاؤه بل بالعكس بادرت بلدية طرابلس بارسال تبليغات الى المواطنين في التبانة بضرورة تسديد الضرائب عن السنين السابقة وبمفعول رجعي.

وطالبت اللجنة نواب طرابلس بان يعملوا مع رئيس الحكومة سعد الحريري على استصدار قانون يعفو التجار من الضرائب والرسوم وتقديم الدعم للتجار بعد تحملهم الأحداث الأليمة التي وقعت فيها.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com