ورد الآن
لإرسال خبر: info@cedarnews.net | +961 3 120268
الرئيسية » أمن وحوادث, مميز » مراكز «مساج إكسترا» في بيروت تديرها شبكة اتجار بالبشر

كشف لبنان شبكةً للاتجار بالبشر واستغلال فتيات في أعمال إباحية داخل مراكز تدليك تحوّلت أوكاراً للـ «مساج الإكسترا»، وصولاً إلى تأمين فتياتٍ لزبائن في الفنادق.

وأَظهرتْ تحقيقات قضائية في الملف الذي جرى فيه الادعاء على 6 لبنانيين بتهمة الإتجار بالبشر و35 فيلبينية بتهمة ممارسة الفاحشة، أنّ عاملة التدليك كانت تجني 20 دولاراً لتقديم «المساج الإكسترا» و100 دولار لتقديم خدمة الجنس الكامل، وأن «النشاط» كان يحصل بعلم أصحاب مراكز التدليك كون الخدمات المميزة تجني أرباحاً وفيرة.

وبحسب موقع «لبنان 24»، فإنه في مرّات عدة كانت تحضر الفتاة إلى لبنان للعمل في مجال التدليك فتتفاجأ بأنّها ستعمل في أعمال منافية للآداب، تحت ستار «أعمال التدليك»، وحين ترفض كان صاحب النادي يحضر ويهددها بإعادتها إلى بلدها ويفرض عليها إعادة المبلغ الذي تكبّده لإحضارها فترضخ عندها للأمر الواقع.

وأورد الموقع أن دورية من فرع المعلومات كانت أوقفت مدير مركز تدليك في منطقة عين المريسة، بعدما تبيّن أن وظيفته هي التنسيق مع الزبائن من أجل الحضور إلى المركز وتلقي خدمة التدليك، «واعترف بأنّ بعض الزبائن يطلبون الحصول على خدمات إضافية هي عبارة عن (تدليك إكسترا) أو جنس كامل حسب المبلغ الذي سيدفع».

«الراي»

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com