الرئيسية » فيديو, مميز » اتهام يارا بسرقة لحن أغنية نوال الزغبي “بيحبني”

 

ادعى محبي الفنانة اللبنانية نوال الزغبي، بأن مواطنتها الفنانة يارا قد سرقة ألحان أغنية لها “ما تبقاش تسأل عليه” وهي نفس أحدى أغاني نوال “بيحبني” من ألبوم “عيونك كذابين”، الذي أطلقته الزغبي في عام 2004، وفق ما أوردته جريدة النهار اللبنانية.

وطرحت يارا ألبومها الجديد يحمل إسم “معذبني الهوى” قبل عدة أيام، ويتضمن تسع أغنيات ثلاثة منها باللجهة المصرية وستة باللبناني، وقد لوحظ أن لحن أغنية من بين الألبوم الجديد اسمها “ما تبقاش تسأل علي” وهي باللهجة المصرية، من ألحان محمد يحي وتوزيع محمد عباس، ظهر تشابه كبير للحن أغنية نوال الزغبي ومن ألحان محمد الدندشي.

وزعم العديد من المتابعين “للزغبي”، بأن هذه ليست أول مرة التي تُلقد فيها يارا الفنانة الزغبي، فقبل هذه الأغنية، كانت يارا أطلقت أغنية “خلوني معو” وأثناء تصويرها ظهرت صورها على غلافها “مش مسامحة” وكانت تضع يدها على فمها آنذلك، ما اعتبره الجمهور هو تقليد للزعبي.

جدير بالذكر بأن الفنانتين يارا ونوال جاتان تسكنان بجانب بعهضما بنفس المسكن، وكانت أنباء تفيد بتوتر العلاقات بينهما، وقد نشرت يارات صورة تجمعها مع الزغبي كتبت عليها “أحلى جيرة” لتقطع الشك باليقين وتنفى كل الشائعات التي تنقالت بشأن خلافاتمها.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com