ورد الآن
الرئيسية » حكايات الناس, مميز » ملكة جمال لبنان بيرلا حلو تتهم حساباً مزوراً بالإساءة إليها

ملكة جمال لبنان

غردت ملكة جمال لبنان 2017 بيرلا حلو قبل قليل عبر حسابها الرسمي على “تويتر”، ونفت نشرها أي تدوينة عبر حسابها على موقعها الرسمي على “فايسبوك”، مشيرة إلى أن هناك حساباً مزيفاً يحمل إسمها على “فايسبوك”، كان قد أشار إلى حاجتها إلى هاكر محترف في القرصنة لمسألة جدية.

بيرلا أعادت نشرت التدوينة التي نسبت إليها عبر حسابها الرسمي على “تويتر” وعلقت: “إن الحساب الذي نشر هذا الكلام ليس تابعاً لي ولا علاقة لي به، فيرجى أخذ العلم وعدم الأخذ بما ينشره”، ودعمت هذه التغريدة بنشر حساباتها الرسمية على “تويتر” و”إنستغرام” و”فيسبوك” و”سناب شات”.

علماً ان كلا الحسابين اللذان يحملان اسم بيرلا حلو غير موثقيْن، ولا يوجد إي إختلاف بينهما سوى بصورة بيرلا والتاج على رأسها.

وكانت بيرلا حلو قد تعرضت لحملة إنتقادات كبيرة وشن عليها هجوماً لاذعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب البعض وزارة السياحة بتجريدها من لقبها .

وكانت ملكة جمال لبنان، قد تعرضت لحملة واسعة، بعد نشر تلك التغريدة من الحساب المزيف، حتى أن هناك من طالب بتجريدها من لقبها.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com