ورد الآن
الرئيسية » طقس, مميز » طقس لبنان يتحول الى غائم مع امطار غزيرة وانخفاض بالحرارة

توقعت مصلحة الارصاد الجوية في المديرية العامة للطيران المدني ان يكون طقس لبنان  الخميس غائما جزئيا نهارا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم مع بداية انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة خصوصا على الجبال، وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا في بعض المناطق مع احتمال حدوث برق ورعد. وجاء في النشرة الاتي:

-الحالة العامة طقس مستقر يسيطر على الحوض الشرقي للمتوسط حتى ظهر الخميس حيث يتأثر تدريجيا بمنخفض جوي مصدره البحر الأسود يؤدي الى طقس متقلب وماطر.

-الطقس غدا غائم جزئيا نهارا دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة، يتحول تدريجيا بعد الظهر الى غائم مع بداية انخفاض تدريجي بدرجات الحرارة خصوصا على الجبال، وتصبح الأجواء مهيأة لتساقط أمطار متفرقة تكون غزيرة أحيانا في بعض المناطق مع احتمال حدوث برق ورعد.

-الجمعة: غائم جزئيا صباحا مع امطار خفيفة متفرقة لا سيما شمال البلاد، يتحول تدريجيا خلال النهار الى قليل الغيوم دون تعديل يذكر بدرجات الحرارة.

-الحرارة على الساحل من 22 الى 29 درجة، فوق الجبال من 13 الى 23 درجة، في الارز من الأرز من 10 الى 18 درجة، في الداخل من 13 الى 29 درجة.

-الرياح السطحية غربية وشمالية غربية نهارا، متقلبة ليلا، سرعتها من 10 الى 30 كلم/س.

-الانقشاع جيد اجمالا.

-الرطوبة النسبية على الساحل بين 45 و70 %

– حال البحر متوسط ارتفاع الموج حرارة سطح الماء 27 درجة.

-الضغط الجوي 762 ملم زئبق.

ساعة شروق الشمس:06:39 ساعة غروب الشمس: 18:18

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com