ورد الآن
الرئيسية » سوريا, فيديو, مميز » فيديو.. لحظة تطاير طفل سوري بسبب عاصفة هوائية بالحسكة


ضربت عاصفة هوائية عنيفة مخيمًا للنازحين السوريين في محافظة الحسكة شمال شرق سوريا، ما أدّى لاقتلاع الخيام وتبعثر محتوياتها.

ونشر الإعلامي السوري موسى العمر، الأربعاء (16 أغسطس 2017) مقطع فيديو يظهر لحظة هبوب العاصفة الهوائية على مخيم “الهول” للاجئين جنوب الحسكة، وتطاير الخيام وتبعثر محتوياتها بسبب شدتها.

ويبدو بالفيديو تطاير أحد الأطفال مع إحدى الخيام بسبب شدة العاصفة، قبل أن يسقط على الأرض.

ويقع المخيم غرب البلدة المسمى باسمها “الهول” بنحو 5 كيلومترات في مدينة الحسكة، ويتضمن 130منزلًا، وتصل قدرته الاستيعابية إلى 200 عائلة.

أنشئ المخيم خلال فترة الحرب الأمريكية على العراق، بإشراف الأمم المتحدة، لاستقبال اللاجئين الفلسطينيين والعراقيين الفارين من الحرب، ويعيش فيه حاليًا آلاف العراقيين الهاربين من “تنظيم داعش” وآلاف السوريين النازحين بعد دمار مناطقهم.

يذكر أن عدد النازحين السوريين بسبب الأزمة القائمة في البلاد منذ ست سنوات تجاوز الـ10 ملايين نازح، منهم 5 ملايين في دول الجوار وأكثر من 5 ملايين آخرين نزحوا داخل سوريا.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com