ورد الآن
الرئيسية » أمن وحوادث, مميز » قوى الامن: تسليم محفظة الى شخص عراقي فقدها في المطار

صدر عن المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة، ما يلي: “بتاريخ 20/7/2017 ادعى العراقي: عزيز البصري (مواليد عام 1962) بأنه نسي محفظته التي تحوي مبلغ /1800/ دولار اميركي و /225000/ دينار عراقي وأوراقه الثبوتية، وذلك داخل محل معد لبيع الهواتف الخلوية في قاعة الوصول الخارجية لمطار رفيق الحريري الدولي وغادر المحل ليعود بعد قليل فلم يجدها.

ونتيجة الاستقصاءات والتحريات التي قام بها عناصر فصيلة الضابطة الإدارية والعدلية في سرية المطار التابعة لوحدة جهاز أمن السفارات والإدارات والمؤسسات العامة، تمكنت من معرفة هوية الفاعل الذي تبين انه يعمل سائق أجرة ويتواجد من حين الى آخر في المطار.

وبتاريخ 10/8/2017 تم توقيفه في قاعة الوصول ويدعى ح.ي. (مواليد عام 1974، لبناني). وبالتحقيق معه اعترف بأنه اخذ المحفظة بعد أن وجدها في المحل المذكور، وهي بحوزته بكامل محتوياتها.

وبتاريخ اليوم 14/8/2017، وبناء على إشارة القضاء المختص، جرى تسليم المحفظة الى صاحبها الذي كان ممتنا لإستعادتها، وتوجه بجزيل الشكر إلى عناصر الفصيلة على جهودهم التي بذلوها في سبيل إعادتها”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com