الرئيسية » حكايات الناس, مميز » وفاة ملكة جمال بريطانيا في حادث سيارة

ملكة جمال بريطانياملكة جمال بريطانياملكة جمال بريطانيا

لقيت ملكة جمال بريطانيا، سكاي أوليفيا ميتشيل (18 عاما)، وصديقتها الشابة مصرعهما في حادث سيارة مروع في “كمبريا” (شمال غرب بريطانيا). فيما أصيبت فتاة ثالثة كانت تجلس في المقعد الخلفي للسيارة وأصيب -أيضا- سائق السيارة الأخرى.
وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، كانت سكاي تقود السيارة وكيتلين تجلس في مقعد الراكب الأمامي بسيارة من طراز “تويوتا ياريس” عندما اصطدمت بسيارة من طراز “فورد ترانسيت كونيكت” على طريق A595 بالقرب من قرية “بوتل”.
وأهابت الشرطة بالشهود تقديم أي معلومات عن الحادث. وقالت متحدثة باسم شرطة كمبريا: “إن الضباط المدربين تدريبًا خاصًا يدعمون الأسر في هذا الوقت”.

وقالت عائلة ملكة الجمال الراحلة: “كانت سكاي فتاة جميلة وتحظى بحب الجميع وكانت تجمع المال لمختلف الجمعيات الخيرية وخلال الـأعوام الكثيرة الماضية كانت تنتهز كل فرصة في طريقها لمساعدة الآخرين”.
وأنهت سكاي أخيراً دراستها الثانوية وكانت تتطلع لدراسة الصحافة الإذاعية في جامعة سالفورد في وقت لاحق من هذا العام.
وكانت سكاي فازت بلقب ملكة جمال الشمال الغربي في بريطانيا عام 2014 وبعد ذلك بعام واحد نظمت حملة لمكافحة “البلطجة” لتعرضها لمضايقات بسبب مظهرها عندما كانت أصغر سنًا.

التعليقات


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com