ورد الآن
الرئيسية » تربية وثقافة, مميز » الشعبي الناصري: استيلاء السلطة على نقابة المعلمين ضربة للعمل النقابي

اعتبر “المكتب التربوي” للتنظيم “الشعبي الناصري” في بيان، أن “التحالف بين قوى السلطة في انتخابات نقابة المعلمين، على رغم الاختلافات والخلافات الأساسية في ما بينها على الكثير من الملفات الوطنية والسياسية، إنما يشير إلى ضيقها وانرعاجها من أي عمل نقابي مستقل، كما يشير إلى إصرارها على عدم تلبية مطالب المعلمين وغيرهم من ذوي الدخل المحدود”.

وشدد على أن “حصول اللائحة المعارضة على نسبة 43 في المئة من أصوات المقترعين يدل على وجود كتلة وازنة واعية وصلبة في صفوف المعلمين نجحت في الوقوف بكل جرأة في مواجهة كل أنواع الضغوط السياسية والمهنية وسواها، رافضة الخضوع لإملاءات السلطة بكل أجنحتها وأجهزتها ومؤسساتها”.

وأكد أن “استيلاء قوى السلطة على نقابة المعلمين يشكل ضربة للنقابة وللمعلمين ومطالبهم”. وختم بالدعوة إلى “العمل من أجل قيام حركة نقابية مستقلة في كل القطاعات، تساهم في إطلاق حركة شعبية موحدة عابرة للطوائف والمناطق، وتشكل رافدا مهما من روافد التغيير والتقدم في لبنان”.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com