ورد الآن
الرئيسية » مميز » القاضي كلود كرم ترك أصالة بموجب سند إقامة

القاضي كلود كرم ترك الفنانة أصالة بموجب سند إقامة على أن تخضع مجدداً بعد فترة لفحص تعاطي المخدرات.

أصالة

وكانت نداولت أنباء عن توقيف السلطات اللبنانية الفنانة السورية أصالة نصري في مطار بيروت، الأحد 25 يونيو، بسبب العثور على كمية من المخدرات أثناء مغادرتها لبنان.
وأكدت مصادر أمنية، حسب ما ذكرته “سكاي نيوز عربية”، أن أصالة أنكرت معرفتها بوجود المواد المخدرة معها، وأن الكمية التي تم العثور عليها من المرجح أن تكون للاستعمال الشخصي وليست للاتجار، وتخضع الفنانة السورية حاليًا لفحوصات طبية.
وقد دشن جمهور أصالة هاشتاج «#كلنا_أصالة» بعد القبض عليها تضامنًا معاها، حيث قال أحدهم : “أصالة تاج راسكم” ، وآخر: “بتوزعي شرف عالعالم شو ماتعملي نحنا فخورين فيكي”.
ومن ناحية أخري نفى الإعلامي اللبناني سعيد حريري، خبر القبض على المطربة أصالة نصري في مطار رفيق الحريري ببيروت، لاتهامها بحيازة مادة الكوكايين، حيث كتب عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات الصغيرة “تويتر”: «الآن أقفلت الخط مع أصالة وهي بخير وردَّت عليَّ بنفسها وأكدت لي أن لا حقيقة لما يُشاع عن توقيفها في مطار بيروت الدولي».
وتابع: “ليست موقوفة في مخفر حبيش والخبر مؤكد مليون بالمئة. ما زالت في مطار بيروت في هذه اللحظات”.
جدير بالذكر أن أصالة قامت بغناء تتر مسلسل “لا تطفئ الشمس” وحازت الأغنية إعجاب عدد كبير من الجمهور، كما غنت إعلانًا لصالح إحدى شركات الاتصال مع محمد حماقي، وتستعد لإطلاق أغنية جديدة مع لصالح شركة اتصال أيضًا بعنوان “أفصل حبة”.

 


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com