ورد الآن
الرئيسية » تكنولوجيا, مميز » غالاكسي Note 8 سيكون أغلى هواتف سامسونغ.. كم يبلغ ثمنه؟

تستعد شركة سامسونغ لإصدار أغلى هواتفها الذكية حتى الآن في سبتمبر/أيلول القادم، وفقاً لتقرير موقع “فينشر بيت“ الأميركي.

الجدير بالذكر أنَّ هذا الموعد المحدد لإطلاق هاتف غالاكسي نوت 8 هو كذلك الموعد المرتقب للكشف عن النسخة الجديدة من هاتف آيفون.

ووفقاً للتقرير، سيصل سعر الهاتف إلى حوالي 999 يورو، أي ما يعادل 900 دولار في الولايات المتحدة الأميركية، آخذين في الاعتبار فوارق الأسعار الأخيرة، وبالمقارنة، فإنَّ هاتف غالاكسي إس 8 المفتوح لجميع شبكات الاتصالات يبدأ سعره من 799 يورو.

ورغم أنَّ فئة هواتف نوت، أهم وأفضل هواتف شركة سامسونغ، تتميز عن غيرها من منتجات الشركة بشاشاتها الكبيرة، فإنَّ شاشة إصدار هذا العام ستكون بحجم 6.3 بوصة وتمتد من الحافة إلى الحافة كتصميم شاشات فئة غالاكسي إس 8.

وتنوي سامسونغ تزويد الهاتف بذاكرة وصول عشوائي أكبر تصل إلى 6 غيغابايت، ما يجعله ثاني هواتف الشركة الذي يتجاوز عتبة 4 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بعد هاتف Galaxy C9 Pro، كما أنه سيكون أول هواتف الشركة الذي يحصل على كاميرا خلفية مزدوجة مع جهازي استشعار بدقة 12 ميغابيكسل لكل منهما.

وتمتلك الكاميرا ميزة مثبت الصورة البصري المستقل، وتشير المعلومات إلى أن العدسات ستكون على جهة اليسار من الفلاش إضافة إلى مستشعر ضربات القلب.

ويحتوي هاتف غالاكسي نوت 8 الجديد بطارية بسعة 3300 ميلي أمبير، التي تعتبر قليلة نسبياً، إلا أنها تعتبر إشارة إلى أن الشركة لا ترغب في تكرار ما حصل مع هاتفها السابق غالاكسي نوت 7 من مشاكل متعلقة بالبطارية والخسارة الكبيرة التي منيت بها ودفعتها إلى إيقاف إنتاج الهاتف في نهاية المطاف.


الاخبار والمواد الواردة في موقع "سيدر نيوز" لا تعبر بالضرورة عن رأي ادارته او العاملين انما تعبر عن رأي مصدرها الذي يتحمل كامل مسؤوليتها للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: info@cedanews.net
Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com